رياضة

خوالد يجري فحوصات مطمئنة وسيشارك ضد مازمبي

مدرب اتحاد العاصمة يرفع الوتيرة في معسكرعين البنيان




ظهرت أمس نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها قائد اتحاد العاصمة نصرالدين خوالد مطمئنة وتحصل اللاعب على الضوء الأخضر من اجل المشاركة في ذهاب نهاية كأس رابطة أبطال افريقيا التي ستجمع أصحاب الزي الأحمر والأسود بممثل الكرة الكونغولية تي بي مازمبي السبت القادم في ملعب عمر حمادي ببولوغين.
وعاش أنصار اتحاد العاصمة حالة ترقب بشأن مشاركة خوالد بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الانف خلال اللقاء الذي تعادل فيه الاتحاد أمام سريع غليزان السبت الماضي في البطولة المحترفة الأولى ببولوغين. لكن حاجة الاتحاد لخبرة القائد في المباراة النهائية جعلته يخضع لعلاج مكثف من اجل العودة السريعة إلى الميادين والتدرب مع رفاقه تحسبا للموعد التاريخي المقرر هذا السبت وهو الذي قال سابقا انه سيتحدى الإصابة ويخاطر بصحته من اجل الوقوف بجانب رفاقه في ظل الغيابات العديدة التي تعرفها تشكيلة الاتحاد. من جهته المدرب ميلود حمدي رحب بعودة القائد وابن مدينة بسكرة قبل لقاء مازمبي، حيث اعترف أن المهمة ستكون جد صعبة بالنسبة لأشباله في لقاء الذهاب في بولوغين رغم تأكيده على إيجاد الحلول لتدارك الغيابات. وكان حمدي قد جهّز صانع ألعاب الفريق قدور بلجيلالي للقاء السبت من خلال إقحامه في اللقاء السابق أمام سريع غليزان حيث كان اللاعب يعاني من نقص المنافسة جراء الإصابة التي تلقاها في ذهاب نصف النهائي أمام الهلال السوداني.
ومما لا شك فيه أن الطاقم الفني للاتحاد بقيادة المدرب حمدي سيركز على العمل الهجومي من اجل تسجيل أكبر عدد من الاهداف وتحقيق اسبقية مريحة قبل مباراة العودة المقررة في مدينة لومومباشي في الكونغو يوم 8 نوفمبر القادم. وهو ما جعل المدرب حمدي يبرمج حصص فيديو للاعبيه خلال التربص الذي سيباشره الفريق اليوم الثلاثاء في مركز الفندقة بعين البنيان من اجل الخضوع لبرنامج تحضيري خاص رفض المشرف الأول على العارضة الفنية لنادي سوسطارة الحديث عنه مفضلا أن تكون التحضيرات بعيدا عن أعين الفضوليين والأنصار وكذا رجال الاعلام.
الجدير بالذكر أن الاتحاد خسر خدمات المدافع الأيمن الربيع مفتاح في مباراتي النهائي (ذهابا وإيابا) بعد تلقيه إنذارين للمرة الثانية ليزيد بذلك من متاعب النادي الجزائريالذي سيكون محروما من خدمات درفلو واندريا في الهجوم رفقة ناجيناهيك عن المدافع عبداللاوي.
رياض. ب
 
 

من نفس القسم رياضة