رياضة

بن رحمة يوقع ثاني أهدافه هذا الموسم مع نيس




سجل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أول أمس هدفا استعراضيا لفت انتباه متتبعي البطولة الفرنسية، وتم تصنيفه من بين أحسن أهداف الأسبوع، وساهم في فوز فريقه نيس بنتيجة عريضة بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه ران.
ووقع بن رحمة بذلك على هدفه الثاني هذا الموسم في بطولة الدرجة الأولى، وبطريقة جميلة في الدقيقة الـ 80 بعد أربع دقائق فقط من دخوله أرضية الميدان احتياطيا، حيث روض الكرة على عتبة منطقة العمليات، ثم سددها لتسكن شباك عبد الله ديالو حارس فريق ران، عند الدقيقة الـ 80، مع الإشارة إلى أن المهاجم الدولي الجزائري دخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ 77، معوضا زميله في فريق نيس متوسط الميدان واليسون مالمان.
الهدف الجميل الذي سجله بن رحمة جعله يلفت انتباه الاختصاصيين، الذين أكدوا أنه يعد من أحسن أهداف الأسبوع، وبإمكانه أن ينافس على أجمل هدف في البطولة الفرنسية لحد الساعة.
وعرفت ذات المواجهة عودة المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان إلى أجواء المنافسة مع فريقه ران، بعد إصابة تعرض لها مؤخرا حرمته من المشاركة بمقابلتي المنتخب الوطني الوديتين الأخيرتين أمام غينيا كوناكري والسينغال، حيث دخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ 66 بديلا لزميله لاعب الخط الخلفي لودوفيتش بال. وحينها كان فريقهما ران منهزما.
ولم يغير دخول زفان في الدقيقة الـ 66 شيئا في مصير ناديه في هذا اللقاء حيث تكبد هزيمة قاسية تسببت في تراجعه إلى المركز السابع في الترتيب العام بـ 16 نقطة متأخرا بعشر نقاط كاملة عن المتصدر باريس سان جرمان.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة