رياضة

البليديون يبحثون عن الفوز الثاني أمام "الحمراوة"

اتحاد البليدة - مولودية وهران



يبحث فريق إتحاد البليدة اليوم بملعب براكني على فوزه الثاني في البطولة عندما يستقبل فريق مولودية وهران. ولعل عودة فريق مدينة الورود إلى ملعب براكني سيساعد كثيرا رفقاء الهداف نوبلي والذين كثيرا ما طالبوا بالعودة إلى ملعبهم بدلا من ملعب تشاكر، المدرب محمد باشا والذي أسندت إليه مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب المستقيل جمال بن شاذلي سيكون أمام مهمة صعبة خاصة أن فريقه سيعرف غيابات كثيرة بداية من قائد الفريق ولاعب محور الدفاع بن عيادة عبد القادر والذي سيغيب بسبب الإصابة شأنه في ذلك شأن الظهير الأيمن تسامدا ولاعب وسط الميدان عبد الله بودينة والمهاجم مصفار.
من جهته فريق مولودية وهران يحاول العودة بنتيجة إيجابية من مدينة الورود يؤكد بها استفاقته التي سجلها في الجولة الماضية أمام الجار جمعية وهران والتعادل المسجل أمام سريع غليزان في ملعب الطاهر زوقاري.
وقد اعترف المدرب جون ميشال كفالي بصعوبة المهمة التي تنتظر أشباله في ملعب براكني إلا أنه أكد بأن فريقه يملك القدرة على العودة بكامل الزاد من هذا التنقل "لكوننا حضرنا جيدا لهذا الموعد الهام خاصة أن عناصري تحدوها عزيمة كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية من البليدة حيث أننا نريد الاستثمار في بعض النقاط السلبية الخاصة بالمنافس الذي يلعب بشكل جيد خارج قواعده لكنه يجد متاعب جمة في ملعبه وهو ما نريد استغلاله".
 الياس. م

من نفس القسم رياضة