رياضة

بوغرارة في اختبار صعب امام النصرية

دفاع تاجنانت




ينتظر  المدرب اليامين بوغرارة مدرب دفاع تاجنانت  اختبارا صعبا مع فريقه عندما يستقبل النصرية  دون جمهور  بسبب العقوبة لحساب الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . ويخشى مدرب الدفاع وقوع لاعبيه في فخ الغرور بعد الفو الثمين الذي عادوا به من العاصمة في الجولة السابقة امام العميد .وفي هذا الشان اكد اليامين بوغرارة على ضرورة تفادي أي سيناريو قد يعود بالسلب على نتائج الفريق.
بوغرارة أضاف أن غياب الأنصار في مواجهة النصرية سيؤثر حتما على معنويات اللاعبين الذين تعودوا على اللعب أمام مدرجات مكتظة وتشجيعات الأنصار، لكن بالمقابل قال بوغرارة أنه يركز كثيرا على الجانب البسيكولوجي لتجاوز هذه المرحلة و الخروج منها دون أضرار.
من جانب آخر أكد مدرب الدفاع أن فريقه أصبح مستهدفا من قبل كل الفرق، بعد أن فرض وجوده في الجولات السابقة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، داعيا لاعبيه من جهة أخرى إلى توخي الحذر واليقظة، ووضع الأرجل على الأرض والابتعاد عن الغرور .
من جهته أكد الرئيس قرعيش أنه سيمنح اليوم الأربعاء علاوة الفوز على المولودية العاصمية و المقدرة ب 20 مليون سنتيم، كما سبق له و أن وعد لاعبيه، كما سيحظى اليوم الفريق بتكريم من والي الولاية الذي سيقيم مأدبة غذاء على شرف التشكيلة والطاقم الإداري من اجل تحفيزهم على مواصلة حصد النتائج الايجابية .
خالد ب

من نفس القسم رياضة