رياضة

الفراعنة مستاؤون من السينغاليين بسبب ودية الخضر

رغم التأكيدات بأنهم سيواجهون المنتخب الأول في التاريخ المحدد




 أكدت تقارير إعلامية مصرية امتعاض مسؤولي الاتحادية المحلية، إضافة لأنصار منتخب الفراعنة، من نظرائهم في المنتخب السينغالي الذي سيواجهونه وديا يوم غد في الإمارات. وتناقلت العديد من المصادر الإعلامية المصرية، أخبارا تفيد أن المنتخب المصري لن يواجه المنتخب السينغالي الأول على عكس ما كان منتظرا، في ظل تفضيل الاتحادية السينغالية إرسال المنتخب الأولمبي إلى الإمارات لمواجهة الفراعنة عشية اليوم، في الوقت الذي سيتنقل المنتخب الأول إلى الجزائر العاصمة لمواجهة منتخبنا الوطني يوم 13 أكتوبر بكامل نجومه، الأمر الذي اعتبر انتقاصا من قيمة المنتخب المصري.
من جهة أخرى، أكد محمد الزيات، مسئول الشركة الهولندية الراعية لودية المنتخب المصري أمام السينغال، أن المباراة ستلعب في موعدها المحدد مسبقاً وهو الخامسة والنصف عصر اليوم بالإمارات ولن يتم تغيير الموعد.
وكانت أنباء قد ترددت عن تغيير موعد المباراة لوضعها ضمن الأجندة الدولية، خاصة أن السنغال مرتبط بمباراة بعدها بأربعة أيام أمام الجزائر ولوائح الاتحاد الدولي – الفيفا- تنص على أن يكون الفارق بين المباراة 5 أيام لاحتسابها أجندة دولية، وأضاف الزيات أن منتخب السينغال سيواجه الفراعنة بالفريق الأول ولا وجود للمنتخب الأوليمبي.
 زياد رامي

من نفس القسم رياضة