رياضة

نابولي وغولام يتصدران أوروبيا

فيما تعقدت وضعية سليماني مع سبورتينغ لشبونة





أحرز نادي "جمعية نابولي" الايطالي لكرة القدم، سهر اول أمس الخميس، فوزا ثمينا على ميدان "ليخيا فرصوفيا" البولوني (0 – 2)، ما نصّبه رائد المجموعة الرابعة للدوري الأوروبي.
بعد فوز أول ساحق على "أف سي بروج" البلجيكي (5 -0)، خادع الفريق الجنوبي مضيفه بهدفين رائعين أمضاهما البلجيكي "مارتانس" (53) و"هيغوان" (84). وشارك "غولام" في اللقاء أساسيا، وخاض المقابلة كاملة. وصار "نابولي" رائد المجموعة الرابعة رفقة "ميتيلاند" الدنماركي بست نقاط لكليهما، لكن بأفضلية تهديفية للإيطاليين (+ 7).
 اما بالنسبة لزميله اسلام سليماني فقد تعقّدت أمور فريقه نادي "سبورتينغ لشبونة البرتغالي" إثر تعادله على ميدان "بيشكتاش" التركي (1-1)، وهو ما لم يخدم مصالح الفريق الأخضر بعد سقوطه في أول لقاء أمام "لوكوموتيف موسكو" الروسي (1 – 3). لحساب ثاني خرجاته في المجموعة الثامنة للدوري الأوروبي، تقدّم "السبورتينغ" بهدف "رويز" (16)، قبل أن يعادل الأتراك عبر "ثور" (61)، ورغم الدفع بالمهاجم الدولي الجزائري "إسلام سليماني" بدلا عن "غويتراز" (70)، إلاّ أن البرتغاليين لم يفلحوا في خطف النقاط الثلاثة، ما يبقيهم في الصف الثالث بنقطة واحدة، خلف "بيشكتاش" (4 نقاط) ثمّ المتصدّر "لوكوموتيف موسكو" (6 نقاط). وبات "سبورتينغ لشبونة" مطالبا بالفوز على المتواضع "سكندريرو" الألباني لبعث آماله قبل السعي لمخادعة الروس والأتراك.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة