رياضة

سليماني يهدر صدارة الدوري البرتغالي مع سبورتينغ

فيما حقق غلام فوزا ثمينا على جوفنتوس


فوت المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني فرصة اعتلاء صدارة البطولة البرتغالية مع فريقه سبورتينغ لشبونة عندما اكتفى بالتعادل السلبي في خرجته مساء أول أمس السبت إلى بوافيستا لحساب الجولة السادسة من البطولة المحلية. ولم يظهر المهاجم السابق لشباب بلوزداد بمستواه الحقيقي رغم خوضه كامل اطوار المباراة حيث لم يتمكن من تجنب البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 29 عندما سجل هدفا برأسية لكن الحم رفضه ما جعل سليماني بفقد أعصابه مرة أخرى ويتهجم لفظيا على الحكم. وضيّع سليماني في أكثر من مناسبة فرصة افتتاح باب التسجيل خاصة في المرحلة الثانية عندما ضيع وجها لوجه امام الحارس ميكا.
وبهذا التعادل استقر رصيد سبورتينغ بمجموع 14 في الريادة رفقة بورتو الذي يملك الأفضلية في فارق الاهداف.
وفي ايطاليا، سجل المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام فوزا ثمينا مع فريقه نابولي الايطالي بنتيجة (2/1) على حساب حامل اللقب جوفنتوس سهرة اول أمس لحساب الجولة السادسة من " الكالتشيو". وسجل مدافع "الخضر" غلام حضوره طيلة التسعين دقيقة وساهم بشكل كبير في فوز فريقه من خلال الدور الدفاع الذي قدمه ومساعدة الهجوم.
وعمق نادي الجنوب الايطالي جراح النادي العجوز بهدفي نجميه إنساين (26) وهيغوان (62) أمام خصم بدا شاحبا ونجح فقط في التقليص عبر الفرنسي "ليمينا" (63).
 زياد رامي

من نفس القسم رياضة