الثقافي

"الكينغ" يستقر بالقاهرة

من أجل برنامج المواهب المصري "نجم الشعب"



يستعد الشاب خالد المعروف في الوسط الفني بـ" الكينغ" لنقل إقامته من باريس إلى القاهرة، بسبب ضرورة تواجده بمصر للإشراف وتدريب المواهب الغنائية المشاركة في برنامج "نجم الشعب"، الذي يكتشف الأصوات الموهوبة في الغناء الشعبي وسيُعرض حصريا على شاشة "النهار" المصرية.
وكان المطرب المصري حكيم كشف لمجلة "لها" عن سبب تأخر عرض برنامج المواهب الغنائية لاختيار المطربين الشعبيين، الذي كان من المقرر بدء عرضه قبل شهر رمضان.
وقال حكيم: "البرنامج من البداية يواجه صعوبات بالغة، واستطعنا بفضل الله أن نتغلب عليها جميعا، واعتمدنا في خطتنا الأساسية على تشويق الجمهور بعدد من الإعلانات، ثم نختفي عنهم لفترة ما، وهي الفترة التي جاء فيها شهر رمضان الكريم ثم العودة مرة أخرى".
وأضاف: "كان من المقرر أن يعرض البرنامج خلال الفترة الحالية، ولكن ظروف الشاب خالد منعته من ذلك، حيث تطلب البرنامج من خالد التواجد بشكل دائم بمصر، لأنه سيقود فريقا كاملا لكي يمرنه وينزل إلى شوارع المحافظات لكي يختار الأصوات، وفور استعداد خالد للأمر سيتم الانطلاق"، وتابع: "البرنامج مستمر، ولا صحة مطلقاً للأخبار التي انتشرت حول إلغائه".
الجدير بالذكر أنه من المقرر مشاركة الفنان المصري حكيم والفنانة اللبنانية نيكول سابا إلى جوار الكينغ خالد كأعضاء لجنة تحكيم.
مريم. ع

من نفس القسم الثقافي