رياضة

براهيمي يغيب عن مواجهة بورتو ضد تشيلسي

فيما سيضيع ماندي تربص الخضر الشهر القادم





كشفت تقارير اعلامية برتغالية أمس، أن الإصابة التي تعرض لها الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال مباراة ناديه بورتو الجمعة أمام مورينينسي في إطار الجولة السادسة من البطولة البرتغالية والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما، كانت عبارة عن التواء في ركبته اليمنى. براهيمي الذي غادر قبل نهاية الشوط الأول بشكل اضطراري وعوضه البرتغالي فاريلا، أصبح حضوره مباراة تشيلسي في رابطة أبطال أوروبا هذا الثلاثاء أمرا صعبا، في انتظار التأكيد من فريق الدراغاو الذي سيكون في الساعات القليلة القادمة. وفي تصريح لمدرب بورتو لوبيتيغي أمس: " يجب أن نصلي لله أنه لا يوجد أي شيء خطير، ولكن يبقى أن نرى للحصول على مزيد من المعلومات حول الضرر الذي لحق ببراهيمي بعد المباراة".
من جهته تلقى المنتخب الوطني غوركوف ضربة موجعة بغياب المدافع عيسى ماندي عن تربص الخضر الذي تتخلله مواجهتين وديتين شهر أكتوبر المقبل أمام كلا من غينيا والسنغال على التوالي في ملعب 5 جويلية الاولمبي.
وأكد مدرب ريمس "اوليفيي غويغان" غياب قائد الفريق الدولي الجزائري عيسى ماندي لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع عقب خروجه في الدقيقة 68 حين تعرض للإصابة الأسبوع الماضي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام اونجي.
وقال التقني الفرنسي في تصريحات إعلامية أول أمس: " لقد تمت معاينته بالفحوصات اللازمة، الإصابة اقل خطورة مما توقعنا لكن ماندي يعاني من التواء في الأربطة الداخلية للقدم، وسيغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، إنها إصابة مؤسفة ومقلقة لنا بما أن الأمر يتعلق بقائد الفريق واحد أعمدته الأساسية في الدفاع".
زياد رامي

من نفس القسم رياضة