رياضة

اللاعبون بمعنويات منحطة قبل سفرية السودان

فضيحة بلايلي ألقت بضلالها على عناصر الفريق

 

ألقت فضيحة يوسف بلايلي بظلالها على فريق اتحاد العاصمة حيث تسببت  التأثير الكبير على معنويات زملائه اللاعبين ،  الذين مازالوا مصدومين من القرار الذي أصدرته "الكاف" رفقة "الفاف" وهو ما يعني غياب اللاعب عن صفوف "سوسطارة" التي تتأهب لمواجهة الذهاب أمام الهلال السوداني في الدور النصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل، ورغم قساوة الأمر إلا أن الطاقم الفني بقيادة ميلود حمدي يعمل على رفع معنويات فريقه، وذلك بالتركيز على العامل النفسي أكثر من الجوانب الأخرى لتجاوز المشكلة التي حلّت بالإتحاد.
وحسب مصادر عليمة فان ابن مدينة وهران مهدد بعقوبة قاسية من طرف الفاف قد تصل الى الاقصاء مدى الحياة في حال ظهور نتائج التحاليل ايجابية بعدما خضع لاختبارات ضد المنشطات في المواجهة التي جمعت فريقه ضد شباب قسنطينة رفقة زميله في الفريق فرحات.
وحسب ذات المصادر فان المادة المحظورة التي تناولها بلايلي تبقى في الجسم مدة اسبوعين وتعود اللاعب على تناولها بانتظام . وحسب مصدر مقرب من الرابطة فان عدة لاعبين مهددين بان يعرفون نفس مصير بوسعيد وبلايلي لتعاطيهم مواد محظورة سيتم الكشف عنهم مستقبلا.
من جهتهم أنصار الإتحاد، طالبوا اللاعبين والإدارة بضرورة بذل مجهودات كبيرة من أجل الرّد على المشككين في قدرات الفريق على عدم الفوز بالمباريات في غياب بلايلي، داعين اللاعبين إلى ضرورة التركيز في الميدان وطي مسألة بلايلي حاليا وترك الأمر للإدارة من أجل تسويتها بالطرق القانونية.
جدير الذكر، أن عناصر الإتحاد سيختتمون تحضيراتهم عشية اليوم للإلتحاق بعائلاتهم، على يلتقي التعداد سهرة الغد ابتداءا من الساعة الحادية عشر ليلا في أحد الفنادق المتفق عليها. علما أن رحلة وفد الإتحاد إلى السودان ستكون صبيحة يوم الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة على الساعة العاشرة صباحا.
رشيد ب

من نفس القسم رياضة