رياضة

الإدارة تحفز اللاعبين ماليا قبل لقاء العميد

اتحاد الحراش



كشفت مصادر مقربة من بيت اتحاد الحراش أن الرجل الأول في الفريق عبد القادر مانع سدّد أمس منحتي الفوز على جمعية وهران ونصر حسين داي وقدم الرجل المنحتين بعشرة ملايين سنتيم، حيث احتسب مقابلة الداربي أمام النصرية بست ملايين رغم أن فريقه استقبل فيها. وجاءت خرجة الرئيس لتحفيز اللاعبين على الدخول بقوة في مباراة الداربي أمام العميد والمقررة يوم الاثنين على ملعب 5 جويلية بالمقابل من ذلك رفض المدرب بوعلام شارف بحسب مصادرنا هذه القيمة المالية واعتبر أن المسيرين قللوا من أهمية تلك المباراتين ما يؤكد من جديد العلاقة المتوترة بين الثنائي.
بالمقابل من ذلك قدم المدرب شارف المباراتين الوديتين أمام كل من رائد القبة ونادي كوريفة واللتان كانتا مبرمجتان يوم الأربعاء إلى اليوم وذلك حتى يتمكن اللاعبون من العودة إلى بيوتهم وقضاء احتفالات عيد الأضحى على أن تكون العودة يوم السبت لتحضير مقابلة العميد.
هذا وأشارت مصادرنا أن أيوب عزي اللاعب الحالي لمولودية الجزائر قد ربط الاتصال بالرئيس عبد القادر مانع وطلب منه العودة من جديد للصفراء بداية من مرحلة التحويلات الشتوية لكنه بالمقابل اشترط الحصول على أمواله العالقة منذ حقبة الرئيس السابق محمد العايب والمقدرة بـ 400 مليون سنتيم وهو الأمر الذي يكون قد رفضه الرئيس الحالي بالنظر لوضعية الفريق المالية رغم أن النادي تحصل على أكثر من مليار سنتيم من ممول الفريق " صومام".
رياض. ب

من نفس القسم رياضة