رياضة

نابولي خفّض سعر غولام لـ10 مليون أورو والإنتر الأقرب لضمه

موناكو يريد ضمه أيضا





أفادت أمس تقارير إعلامية إيطالية أن أيام اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام مع ناديه باتت معدودة حيث كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أن الفريق قد قرر تخفيض سعر غولام إلى 10 مليون أورو، وهو ما يجعله في أفضل رواق للانضمام إلى إنتر ميلان.

وفي سياق ذي صلة فقد أثيرت جلبة كبيرة في خصوص مستقبل المدافع الأيسر للمنتخب الوطني في الآونة الأخيرة بعد أن ربط اسمه بالعديد من أندية القارة العجوز على غرار عملاق إسبانيا ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى فرق أخرى يبقى آخرها نادي الإمارة الفرنسية موناكو الذي أبدت إدارته اهتمامها بخدماته.
 
راتب كوينتراو يعيق الإنتر والجزائري يصبح هدفا رئيسيا
 
وحسب ما جاء في صحيفة "لاغايتا ديلو سبورت"، فإن النيراتزوري يعجز عن دفع الراتب الذي يناله فابيو كوينتروا في ريال مدريد والمقدر بـ 4 مليون أورو، إضافة إلى دخول نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات جدية مع اللاعب البرتغالي، خاصة وأن أن إدارة الخليفي لن تتردد في تلبية مطالبه المالية.
 
الأسبوع المقبل سيكون موعدا لحسم الصفقة
 
وذهبت الصحيفة أبعد من ذلك، بتأكيدها أن المفوضات الحاسمة بين إدارتي الناديين ستكون في هذا الأسبوع الداخل، وأن 10 ملايين أورو، قد يكون المبلغ الذي سيرضي الطرفين، ومنه يكون غلام لاعبا للنادي الميلاني.

موناكو يريده تعويضا لرحيل كورزافا المحتمل

من جهة أخرى يبدو أن الإنتر لن يكون الفريق الوحيد الأقرب لضم لاعب الخضر أو المهتم الوحيد بخدماته حيث كشفت صحيفة "التوتو سبورت" الايطالية أمس، أن نادي موناكو الفرنسي يريد بدوره ضم الدولي الجزائري من نادي نابولي، كما كشف ذات المصدر بأن إدارة نادي الإمارة الفرنسية قد يقترح ما قيمته 8 مليون أورو لإتمام هذه الصفقة.
وحسب ما أكدته ذات الصحيفة، فإن النادي الفرنسي، تريد إعادة غولام إلى أحضان بطولة الليغ 1، من أجل خلافة ظهير الديكة لايفن كورزافا، الذي قد يغادر إلى باريس سان جيرمان، في الوقت القريب وعليه فإن النادي يستهدف غولام الذي سيكون خير خليفة للاعب الدولي الفرنسي بالنطر لما يقدمه مع نادي الجنوب الإيطالي والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة