رياضة

المريخ السوداني يؤكد جاهزيته لمواجهة العلمة

تحسبا للقاء الإياب بمسعود زوقار


 
أبدى الفرنسي دييغو غارزيتو، مدرب نادي المريخ السوداني شعوره بالطمأنينة على حال فريقه قبل مواجهة العلمة الأسبوع القادم بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في الخرطوم بهدفين نظيفين بالدوري السوداني. وأكد غارزيتو في تصريح له عقب نهاية اللقاء: "كانت مباراة الخرطوم جيدة بالنسبة لنا، وأظهرت أن فريقنا جاهزاً بدنياً وفنياً لمباراة شباب العلمة بدوري أبطال أفريقيا، والآن نعتاد خوض مثل هذه المباريات القوية بل أنه أصبح لديهم إيقاع لعب، ولكننا لا نستطيع أن نمضي بعيدا في البطولات لو اعتمدنا بصورة دائمة على لاعبين بعينهم". وأضاف المدرب الفرنسي للمريخ: " نحن نوازن بين جميع اللاعبين ونحاول أن نمنح الفرصة لجميع اللاعبين حتى نستطيع أن نذهب إلى الأمام في طريق البطولات".
وتوقع مدرب المريخ عقبات بالجملة في لقاء العلمة مؤكداً أنه يسعى للفوز بالمباراة، من أجل تحقيق التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية واللحاق باتحاد العاصمة الذي تأهل مسبقا إلى ذات الدور.
جدير بالذكر، أن المريخ السوداني يحتل المرتبة الثانية بـ 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف صاحب المرتبة الثالثة، فيما تتذيل مولودية العلمة المرتبة الأخيرة بدون نقاط.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة