رياضة

حديث عن خلاف بين أرثور جورج ورايسي

الطاقم الفني للعميد سيكون حاضرا في لقاء غليزان

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة العميد أن برودة كبيرة صارت تطبع العلاقة بين المدرب أرثور جورج ورئيس مجلس ادارة شركة العميد عبد الكريم رايسي على خلفية التعثر الذي سجله الفريق في الجولة الاولى من عمر البطولة امام الجار شباب بلوزداد. وحسب ذات المصدر فإن اختيارات المدرب البرتغالي لم تلق اعجاب الرجل الاول في المولودية ما جعله يشدد اللهجة مع المدرب ارثور جورج ويطالبه بتفسيرات حول الاسباب التي كانت وراء التعادل المسجل ضد شباب بلوزداد وهو الكلام الذي لم يعجب المدرب الاسبق لنادي بورتو لاسميا وأن الفريق لم يلعب سوى مباراة واحدة فقط كما لم يعجبه تدخل الرئيس في الامور التقنية بداية من الجولة الاولى. واعتبر ارثور جورج أن الحكم على مستوى الفريق امر سابق لأوانه مبديا في الوقت ذاته تفاؤله بشأن مستقبل المولودية في البطولة المحترفة الاولى. 

وأكد المدرب ارثور جورج في حديثه للمسيرين انه سيتنقل إلى غليزان بمناسبة الجولة الثانية من اجل العودة بالنقاط الثلاث، مشيرا أن سيناريو بلوزداد لن يتكرر.  وسيكون المهاجم الجديد لمولودية الجزائر خيرالدين مرزوقي على موعد مع لقاء خاص في الجولة القادمة عندما يواجه فريقه السابق الذي توج معه بلقب هداف البطولة المحترفة الثانية الموسم الماضي. وعلى صعيد اخر تحصل المدرب المساعد أغاس ومدرب الحراس ماتوس على الشهادة التي تعادل اجارة كاف والتي ستسمح لهما بالجلوس في دكة البدلاء في اللقاءات الرمسية للمولودية بعدما حرما من ذلك في الجولة الاولى وحسب تصريح الرئيس رايسي فإن كل اعضاء الطاقم الفني للمولودية سيكون حاضرا في الجولة القادمة عندما تواجه المولودية سريه غليان بما في ذلك المدرب البرازيلي فالدو الذي سيحصل على شهادة المعترف بها في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الاربعاء القادم. 

من جهته تاسف خالد قورمي للتعثر الذي سجله فريقه في الجولة الاولى ضد شباب بلوزداد، وقال انه سيعمل جاهدا رفقة زملائه من اجل التدارك في الموعد القادم امام الصاعد الجديد سريع غليزان مطالبا الانصار بضرورة الوقوف بجانبهم من اجل تحقيق نتائج أحسن بكثير من الموسم الماضي. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة