رياضة

ارثور جورج محل انتقادات وفالدو في موقف حرج

مولودية الجزائر

 

تستأنف اليوم تشكيلة مولودية الجزائر التدريبات بقيادة المدرب البرتغالي ارثور جورج تحسبا لمواجهة الصاعد الجديد سريع غليزان في الجولة الثانية من عمر البطولة بعد ما منح الطاقم الفني يوم راحة للاعبين امس السبت .

وينتظر ان ينطلق اليوم المدرب أرثور جورج في رسم الخطة التي ينتهجها امام سريع غليزان لاسيما وان بعض التغييرات ستعرفها الشكيلة الاساسية بالنظر للمستوى المتواضع الذي اظهره بعض اللاعبين في الداربي ضد شباب بلوزداد .

وعلى ذكر الخرجة الاولى للعميد فقد تلقى المدرب ارثور جورج انتقادات لاذعة من طرف المسيرين وانصار العميد بسبب اختياراته التي لم تكن موفقة على غرار اقحام مقداد والبرازيلي روبيرسون اضافة الى اشراك اللاعب الشاب شيتة اساسيا في الوقت الذي بقي اللاعب قاسم مهدي في الاحتياط . كما ان الوصفة الهجومية التي انتهجها المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد لم تعط ثمارها وهو ما يجبر التقني البرتغالي على البحث عن حلول جديدة في الخط الامامي حيث يزال الهجوم الحلقة الضعيفة في المولودية . 

وقد دافع المدرب ارثور جورج عن اختياراته خلال اللقاء الذي جمعه بمسيري المولودية حيث اكد لهم انه اختار اللاعبين الاكثر جاهزية كما قال انه الفريق لايمكنه الظهور بوجهه الحقيقي في الجولة الاولى وطلب من الادارة والانصار انتظار الجولة الرابعة لجني ثمار العمل الذي خضع له اللاعبين طيلة فترة التخضيرات . كما كشف لنا مصدر عليم ان المدرب ارثور جورج طلب من الادارة البحث عن ملعب اخر من اجل الاستقبال فيه ناقلا بذلك انشغال اللاعبين الذين اعترفوا ان الملعب صار يشكل لهم عائقا كبيرا  ولا يساعدهم في تقديم مستواهم الحقيقي .يحدث هذا في الوقت الذي فشلت كل مساعي الادارة في العودة الى الاستقبال بملعب 5جويلية الاولمبي الذي سيكون مخصصا للداربيات ولقاءات الخضر . 

واعترف رئيس محلس الادارة عبدالكريم رايسي ان مغادرة ملعب بولوغين في الوقت الراهن امرا مستبعدا مشيرا الى عدم امتلاك الادارة حلولا في القريب العاجل في ظل عدم وجود ملاعب في العاصمة .

نايت يحي ب 

من نفس القسم رياضة