رياضة

رياض محرز يسجل اسمه بين كبار البريميرليج في الجولة الاولى

تصدر الدولي الجزائري اللاعب رياض محرز، مؤشر أداء اللاعبين (ppi) الصادر من رابطة الدوري الانجليزي للجولة الأولى، وأبلى لاعب الوسط الجزائري بلاء حسنا عندما قاد فريقه ليستر سيتي للفوز على سندرلاند 4-2. وسجل رياض محرز هدفين ليتقاسم صدارة الهدافين مع يايا توريه علما بأن رياض محرز سجل هدفيه في 77 دقيقة.

بينما سجل يايا توريه في 80 دقيقة كما تم اختياره في تشكيلة الاسبوع لموقع الدوري الانجليزي الرسمي وكأفضل لاعب وسط في الجولة الاولى. وحصل رياض محرز على 56 نقطة والمركز الاول على جميع لاعبي البريمرليج وحل يايا توريه ثانيا 52 نقطة وجاء مارك البرايتون من ليستر سيتي ايضا ثالثا ب47 نقطة وحل يوهان كاباي نجم كريستال بالاس المنتقل حديثا في المركز الخامس 41 نقطة وجاء نجم سوانزي الغاني اندريه أيو في المركز الخامس 40 نقطة .

وضمت تشكيلة الاسبوع الاول كل من اليكس مكارثي حارس كريستال بالاس وفي الدفاع كولاروف وكومباني من مانشستر سيتي وداميان من كريستال بلاس، وسيدريك سواريز من ساوثهامبتون.

وفي خط الوسط يايا توريه من مان سيتي ويوهان كاباي من كريستال بالاس ورياض محرز ومارك البرايتون من ليستر سيتي اضافة الى زميلهما المهاجم فاردي أما المهاجم الاخر فهو سيسيه نجم نيوكاسل.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة