رياضة

"علينا مواصلة اللعب على نفس النسق حتى نحقق موسما مميزا"

محرز يصرح:

 

 دعا الدولي الجزائري رياض محرز زملاءه في نادي لايسيتر سيتي لضرورة مواصلة اللعب بنفس النسق، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة من البطولة الإنجليزية، بعدما تمكن من الفوز بنتيجة عريضة امام سندرلاند في الجولة الاولى. 

 وصرح محرز لموقع "لايسيتر ميركوري" أمس: "أنا فخور للغاية بما قمنا به في المباراة الاولى، لكنها ليست سوى البداية، حيث أننا مطالبين بمواصلة اللعب على نفس المنوال، وبذل المزيد من المجهودات خاصة في عقر ديارنا لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية حتى يكون موسما مميزا".

 ووجه محرز رسالة شكر لأنصار الفريق الذين وقفوا مع اللاعبين في الجولة الاولى، داعيا إياهم لمواصلة تشجيع الفريق، مضيفا: "الأنصار كانوا في المستوى، حيث وقفوا معنا طيلة أطوار المباراة وكان حضورهم مؤثرا للغاية، أدعوهم لمواصلة التشجيع خدمة لمصالح الفريق".

 ولم يفوت ذات المتحدث الفرصة للثناء على مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، لما أكد أن طريقة توجيه لعناصره ساهمت في الفوز، في الوقت الذي يواصل اللاعب الحصول على الثناء من مختلف المواقع والصحف الرياضية، حيث اختارته صحيفة "دايلي ميل" كأحد نجوم الجولة الأولى من البرومييرليغ. 


من نفس القسم رياضة