رياضة

اتحاد العاصمة يتأهل رسميا إلى المربع الذهبي

حقق أربعة انتصارات متتالية



حجز فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز الذي حققه على مواطنه مولودية شباب العلمة بهدف دون مقابل.
وكرر الفريق العاصمي فوزه على المولودية، بعدما كان قد فاز عليه في مباراة الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، ليصبح أول المتأهلين للدور نصف النهائي رافعا رصيده إلى 12 نقطة ويحصد العلامة الكاملة من مبارياته الاربع. وسجل الهدف الوحيد في مباراة ربيع مفتاح بالدقيقة 49. وضمن اتحاد العاصمة أيضا بشكل كبير صدارة المجموعة.
 وقد بدا مدرب الاتحاد ميلود حمدي جد راص عن مشوار فريقه في المسابقة القارية حيث قال "حصد 12 نقطة من أصل 12 نقطة في رابطة الأبطال يعد مفيدا جدا للفريق من الناحية المعنوية سنلعب الآن من أجل المرتبة الأولى التي تمكننا من لعب مقابلة ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال خارج الديار والاستقبال في الجزائر في مقابلة العودة. لا يهمني الفريق الذي سألاقيه في نصف النهائي ما يهمني هو وضعية فريقي لا غير نحن مطالبون بوضع الأرجل على الأرض وهدفنا الآن هو الوصول إلى النهائي ولعب المقابلات المتبقية مقابلة بمقابلة وبعدها ستتضح الأمور".
من جهته الحارس محمد لمين زماموش قال عقب نهاية المباراة أمام مولودية العلمة "صحيح لقد حققنا هدفنا الأول والمتمثل في بلوغ نصف النهائي ولكن يجب علينا الحفاظ على ديناميكية الانتصارات وتفادي الغرور وهدفنا التأهل في المركز الريادي " يقول زماموش الذي قال أن شهيتهم ستزداد أكثر بعد بلوغ الدور نصف النهائي. وسيكون اتحاد العاصمة محروما من خدمات الثنائي مفتاح والعرفي في المواجهة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات ضد وفاق سطيف بينما يسجل بوشامة عودته بعد تعافيه من الإصابة.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة