رياضة

الرئيس حركات يستقيل

مولودية العلمة



 


أعلن رئيس مولودية العلمة عبد الرزاق حركات صباح أمس السبت عقب انهزام فريقه أمام الضيف اتحاد الجزائر برسم الجولة الرابعة من دوري مجموعات رابطة أبطال أفريقيا عن استقالته رسميا من على رأس هذا النادي. وأضاف حركات " بأن أسباب هذه الاستقالة كانت مبرمجة منذ أن توليت منصب رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية لمولودية العلمة لأن تعيينه كما قال- كان بصفة مؤقتة بعد سقوط الفريق إلى القسم الثاني. وقال في هذا السياق "إن الاتفاق مع أعضاء مجلس الإدارة غداة تعييني كان لأجل وضع الفريق على السكة الصحيحة ثم الانسحاب".
 وفي المقابل طمأن ذات المتحدث اللاعبين بأن جميع الوعود التي قدمت لهم ستتم تلبيتها عن آخرها وأن جميع الأمور القانونية قد اتخذت لأجل تعيين خليفة له خلال مدة قصيرة جدا لا تتعدى الأسبوع. وأكد حركات أنه سيبقى إلى جانب الفريق إلى غاية استعادته المكانة التي يستحقها أي ضمن الرابطة المحترفة الأولى.
من جهته بدا مدرب مولودية العلمة حجار متأثرا للهزيمة الرابعة التي تلقاها فريقه في المسابقة القارية حيث قال "تسجيل رابع انهزام في رابطة أبطال إفريقيا أمر مؤسف. سعينا لتسجيل نتيجة إيجابية لكن الجانب النفسي لم يتركنا نحقق ذلك. مغادرة فريقنا للرابطة المحترفة الأولى وهجرة ركائزه أمر أثر فينا كثيرا ضف إلى ذلك أن الصراع الإداري الذي لا يعني اللاعبين والطاقم الفني أثر سلبا على مردود الفريق". مضيفا "أما عن المقابلة فقد كان اللعب فيها خلال الشوط الأول متكافئ 50 بالمائة لكل فريق لكننا وبعد تلقينا هدفا مبكرا من كرة ثابتة في الشوط الثاني لم يستطع لاعبونا العودة في النتيجة نظرا لحالتهم النفسية المحبطة تماما".
العمري. ب

من نفس القسم رياضة