رياضة

تأجيل موعد الجزائرمونديال كرة القدم الاستعراضية

 

 

تم تأجيل الطبعة الثالثة للبطولة العالمية لكرة القدمالاستعراضية التي كانت مقررة من 6 إلى 8 أوت بالجزائر إلى ما بعد الدخول الاجتماعي حسبما أفاد بهأمسالثلاثاء بيان لمؤسسة "غلوبال سبور ماركيتينغ" منظمة المنافسة. 

وتركز منافسة (الفريستال) المعروفة باللقطات الاستعراضية بالكرة والتي كانت مبرمجة على مستوى ساحة البريد المركزي بالعاصمة، أساسا على عنصر الابداع والتبادلوروح المجموعة، حيث ستكون ممثلة بنائب البطل العالمي الجزائري وسيم بن سليمان المكرم من قبل سجل غينيس. وأكد بيان لجنة التنظيم أن التأجيل يعود "لاسباب عملية ولوجستيكية"معتبرة أن "الظروف الضرورية لتقديم عروض في مستوى تطلعات الجمهور الرياضي الجزائري وفي مستوى بطولة عالمية في كرة القدم الاستعراضية لم تكن متوفرة وهو ما دعم قرار المنظمين بتأجيل الحدث". وسيتنافس المشاركون، القادمون من مختلف الدول، على عدة اختصاصات بالكرة: كرة القدم الاستعراضية، كرة السلة الاستعراضية وغيرها،بالإضافة إلى الكرة الاستعراضيةبلاعبين اثنين ضد لاعبين اثنين. 

بطولة العالم لكرة القدم الاستعراضية-2015 هي حدث مجاني يهدف إلى جلب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والمشجعين والشغوفين بهذا النوع من النشاطالرياضي. وبالإضافة إلى طابعه الرياضي والترويحييدافع الموعد العالمي للفريستال عن "القيم الاجتماعية والتضامنية" حسب المنظمين. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة