رياضة

مراد مغني يمتع بفنياته جمهور ملعب حملاوي

خطف الأنظار خلال المواجهة الودية ضد جمعية الخروب

 

أمتع صانع ألعاب الفريق الوطني لكرة القدم سابقا مراد مغني الذي أضحى يحمل الرقم 10 في صفوف شباب قسنطينة بفنياته مساء أول أمس الأحد جمهور ملعب حملاوي خلال لقاء ودي أمام جمعية الخروب.

  و بمجرد ظهوره على أرضية الميدان تمكن مغني الذي لم يلعب سوى ال20 دقيقة الأخيرة من الشوط الثاني من هذا اللقاء التحضيري الذي فاز به فريقه بنتيجة 3 مقابل 0 من اكتساب قلوب أنصار السنافر من خلال مراوغاته و تمريراته في العمق التي أربكت مدافعي جمعية الخروب. 

و أعرب مشجعو شباب قسنطينة   عن قناعتهم بأن اللاعب السابق للازيو روما (إيطاليا) سيكون حتما الورقة الرابحة رقم 1 لشباب قسنطينة الذي لديه طموحات كبيرة خلال هذا الموسم.

  و تميز هذا اللقاء الذي جمع فريقين جارين بسيطرة كلية لأصحاب الزي الأخضر و الأسود الذين لم يعطوا للاعبي الفريق الخصم أية فرصة حيث دخلوا منذ البداية في صلب الموضوع و بادروا بسرعة إلى التسجيل بفضل ياسين بزاز و وليد بن شريفة في الدقيقتين العاشرة و ال32 قبل أن يعمق أمين أكساس الفارق في الدقيقة ال61. 

  و جلس على كرسي البدلاء المهاجم السابق لنادي أرل أفينيون كورو كوني الذي لم يكن مستعدا بدنيا لكونه شرع في التحضيرات متأخرا.

و في نهاية اللقاء أعرب المدرب الفرنسي لشباب قيسنطينة هوبر فيلود عن رضاه عن أداء لاعبيه حتى و إن أكد بأنه لا يزال هناك كثير من العمل الذي يتعين القيام به من أجل تصحيح بعض النقائص و ذلك من خلال اغتنام فرصة التربص المقبل و اللقاءات الودية المستقبلية.

للتذكير فإن شباب قسنطينة كان قد خاض خلال تربصه الأول بعين الدراهم بتونس لقاء وديا أمام ملعب قابس انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2 مقابل 2.

خالد ب


من نفس القسم رياضة