رياضة

حمار يعقد اجتماعا طارئا مع المدرب مضوي

بعد تعثر وفاق سطيف أمام المريخ السوداني

 

لم يهضم رئيس وفاق سطيف حسان حمار النتيجة التي سجلها فريقه في المواجهة التي جمعته اول امس ضد نادي المريخ السوداني لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا حيث اكتفى رفقاء زياية بنتيجة التعادل مضيعين بدلك فرصة الانفراد بالمركز الثاني .

وفي اجراء استعجالي استدعى الرجل الاول في الفريق حسان حمار المدرب خير  الدين مضوي وطلب منه تفسيرات حول التعثر وظهور الفريق لحد الان بوجه شاحب في مهمة الدفاع عن لقبه القاري لا سيما وان هذا التعثر قلص من حظوظ الوفاق في المرور الى المربع الاخير.

من جهتهم انصار الوفاق صبوا جام غضبهم على اللاعبين والطاقم الفني وكذا المسيرين عقب نهاية المباراة ضد المريخ السوداني حيث رشقوا ارضية الميدان بالمقذوفات وطالبوا برحيل المدرب واللاعبين .

وكان  وفاق سطيف قد تعثر  أمام المريخ السوداني بنتيجة (1-1) في مباراة برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم (المجموعة ب).  و على الرغم من بداية صعبة للمقابلة أمام فريق سوداني ظهر بلياقة بدنية قوية تمكن الوفاق من فتح باب التسجيل عن طريق هدافه عبد المالك زياية الذي أسكن الكرة في شباك حارس المريخ بعد عمل قام به فارس حاشي و وليد شنين و ذلك في الدقيقة ال16. لكن فرحة الوفاق لم تدم طويلا بعد أن تمكن المهاجم النايجيري للمريخ من التسجيل برأسية و ذلك على إثر ركنية نفذها ببراعة الإيفواري ديدييه لبري و ذلك في الدقيقة ال (23).  و قد تمركز عناصر المريخ السوداني بشكل جيد على الميدان و هددوا في أكثر من مرة مرمى حارس الوفاق عبد الرؤوف بلهاني الذي تصدى ببراعة لقذفة ديديييه لبري في الدقيقة 35.  نفس السيناريو تقريبا تكرر في الشوط الثاني على الرغم من أن الوفاق استفاق نوعا ما بفضل تشجيعات أنصاره من على المدرجات. ففي الدقيقة ال(62) أخفق زياية بعد تلقيه كرة من دلهوم.  كما أن محمد بن يطو الذي خلف سفيان يونس قد خانه الحظ في الدقيقة ال77 عندما تمكن حارس المريخ سليم من صد قذفته و ذلك على إثر خطأ ارتكبه أحد المدافعين. و من حسن حظ الوفاق أن حارس مرماه بلهاني قد أفلح في إخراج كرة طائرة إلى ركنية على إثر قذفة قوية نفذها بكري المدينة في الدقيقة ال82.   و يمكن القول أن هذه النتيجة قد ترهن حظوظ تأهل الوفاق لنصف النهائي خاصة و أن عناصر خير الدين مضوي ينتظرها تنقلين صعبين ضمن المجموعة ب إلى كل من أم درمان بعد 15 يوما لمواجهة المريخ السوداني في مباراة الإياب ثم إلى الجزائر العاصمة لمواجهة اتحاد الجزائر و مقابلة واحدة داخل الديار أمام الجار مولودية العلمة التي توجد في ذيل ترتيب هذه المجموعة.    و يتصدر اتحاد الجزائر الذي فاز بمبارياته الثلاث الأولى آخرها التفوق الذي أحرزه مساء   الجمعة الماضي  على حساب مولودية العلمة بنتيجة (2-1) المجموعة ب بمجموع 9 نقاط متبوعا بكل من المريخ السوداني و وفاق سطيف ب4 نقاط لكل منهما ثم مولودية العلمة بدون رصيد.  

العمري ب

من نفس القسم رياضة