رياضة

رايسي يلتقي اليوم مسيري الصفاقسي من أجل عبيد

مولودية الجزائر

 

كشف لنا رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر، عبدالكريم رايسي انه سيلتقي اليوم بمسيري نادي الصفاقسي التونسي في العاصمة من اجل التفاوض حول تحويل المهاجم السابق لاتحاد الحراش عبيد إلى العميد على شكلإعارة لمدة موسم واحد. ومعلوم أن المهاجم الحراشي عبيد قد تم بيعه من طرف إدارة الحراش إلى فريق الصفاقسي التونسي لكنه لن يتمكن من اللعب في البطولة التونسية هذا الموسم بسبب التزاماته مع المؤسسة العسكرية. 

وحسب رايسي فإن كل المؤشرات هي في صالح المولودية بعدما منح مسيرو النادي التونسي موافقتهم على اعارة اللاعب للعميد لموسم واحد. 

ويرى الرجل الاول في المولودية أن عبيد بإمكانه تقديم الاضافة لهجوم فريقه نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يملكها اللاعب مشيرا أن المهاجم عبيد سيلتحق بعد ترسيم صفقة اعارته بتربص المولودية في بولونيا. 

من جهة اخرى يتواجد رفقاء القائد حشود منذ الخميس الماضي في بولونيا حيث يجري الفريق تربصه التحضيري تحسبا للموسم الجديد. وقد عرفت تدريبات المولودية التحاق المدافع المغترب توفيق زغدان بالتدريبات بعدما حمل معه ملفا طبيا يؤكد انه كان مريضا لكن رغم ذلك لم يهضم المدرب ارثور جورج خرجة اللاعب الذي تغيب عن التدريبات دون سابق انذار ما جعل الرئيس عبدالكريم رايسي يؤكد بأن اللاعب سيتعرض للعقوبة المالية مهما كانت مبرراتهلأنه تعدى على القانون الداخل على حد قوله. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة