رياضة

التأهل في متناول "الخضرّ"

إياب الدور التصفوي الأخير المؤهل لنهائيات أمم أفريقيا - 23 سنة سيراليون – الجزائر (اليوم على السا 20:45 )

 

 

يراهن المنتخب الوطني الاولمبي على اقتطاع التأهل إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا لذات الصنف المقررة شهر ديسمبر القادم بالسنيغال عندما يواجهون مساء اليوم منتخب السيراليون في لقاء العودة يحتضنه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة استثناء بسبب انتشاء وباء الايبولا في السيراليون. 

 وكان اشبال المدرب السويسري شورمان قد فازوا في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة هدفين نظيفين وقعهما المهاجم الحالي لفريق دفاع تاجنانت بن أمقران. وعليه فإن الطريق معبد أمام العناصر الوطنية لحضور العرس الإفريقي القادم بالسنغال علما أن اصحاب المراكز الثلاثة الاولى يتأهلون كما هو معلوم لأولمبياد ريو ديجانيرو 2016. 

ولم يظهر منتخب السيراليون أشياء كثيرة في المباراة الأولى، بالمقابل يتطلع أشبال شورمان لتأكيد نتيجة "الذهاب" مع السعي لتقديم أداء أفضل من ذلك الذي قدمه رفقاء بن سبعيني في المباراة الأولى. وترك المدرب الوطني الانطباع خلال الحصص التدريبية الأخيرة التي جرت كلها بالمركز التقني بسيدي موسى الإنطباع بأنه لن يقوم بأي تغييرات تذكر على التشكيلة الأساسية التي دفع بها خلال المباراة الأولى خاصة وأن قلب الهجوم الأول للخضر أسامة درفلو المتغيب عن اللقاء الأول بداعي الإصابة ليس جاهزا لبدء المباراة منذ البداية وسيكون بالتالي على مقاعد البدلاء مع إمكانية الاستنجاد به في حال الضرورة فقط، كما تعرف تشكيلة الخضر عودة مدافع اتحاد الحراش كنيش الغائب بدوره عن اللقاء الأول بداعي المرض. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة