رياضة

الاتحاد يبحث عن الفوز الثالث على التوالي

الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال أفريقيا اتحاد العاصمة – مولودية العلمة (غدا الجمعة على السا20:30)

 

 

يستقبل فريق اتحاد العاصمة مساء غد الجمعة تشكيلة مولودية العلمة على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة الثامنة ونصف لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعتي رابطة أبطال افريقيا. 

فالنادي العاصمي الذي يحتل الصدارة بفوزين متتاليين على وفاق سطيف (1/2) والمريخ السوداني (1/0) يريد مواصلة ديناميكية الانتصارات وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما أظهر رفقاء المهاجم يوسف بلايلي مردودا كبيرا في الجولتين السابقتين. 

ويرى مدرب اتحاد العاصمةميلود حمدي أن مأمورية فريقه في مواجهة مولودية العلمة في الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لن تكون سهلة بالنظر لرغبة المنافس في إنعاش حظوظه من اجل مواصلة السباق على تأشيرة المرور إلى الدور نصف النهائي. وقال" الفريق على أتم الاستعداد لخوض اللقاء حيث حضر الطاقم الفني الفريق في ظروف جد عادية ولمست رغبة إصرار كبيرين من طرف اللاعبين على تحقيق الفوز الثالث على التوالي وتعزيز حظوظهم في التأهل: يقول محدثنا الذي أشار إلى الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون بعد فوز في الجولة الأولى على حامل اللقب وفاق سطيف وانتصار على ضيفه نادي المريخ السوداني في الجولة الثانية. 

 وفي سؤال حول ما اذا كان يخشى وقوع رفقاء بلايلي في فخ التساهل واستصغار الخصم أضاف" فريق مولودية العلمة غني عن كل تعريف ويملك في صفوفه لاعبين بارزين واظن أن عناصرنا تعرف ذلك جيدا ولن يقعوا في فخ التساهل مع فريق قوي بحجم مولودية العلمة لأنني اعتقد أن مستوى الاندية الأربعةمتقارب وتملك نفس الحظوظ وإذا أردنا التأهل عليناالفوز داخل وخارج الديار والحفاظ على ديناميكية الانتصارات وهو الخطاب الذي أكرره دائما مع اللاعبين من اجل تحفيزهم وصراحة لمست اصرارا ورغبة منهم على تحقيق الهدف الاولي والمتمثل في التأهل إلى الدور نصف النهائي " يقول مدرب اتحاد العاصمة. وينتظر أن يعتمد المدرب حمدي على نفس التشكيلة التي أقحمها فيمواجهةنادي المريخ السوداني في الجولة السابقة مطبقا مقولة " لانغير الفريق الذي يفوز "، لكن التشكيلةستعرف غياب لاعبالوسط حمزة كودري بداعي العقوبة. وينتظر أن يستعيد الاتحاد خدمات لاعب الوسط الهجومي قدور بلجيلالي الذي سيكون متواجدا ضمن قائمة 18 لاعب بعدما تعافى من الإصابة واستعاد كامل إمكانياته، في حين ستتأجل مرة أخرى عودة بوشامة إلى المنافسة لعدم استعادة كامل لياقته جراء الإصابة التي كان يشكو منها. هذا ويدير المباراة ثلاثي تحكيم من السيشلبقيادة بيرنارد كاميل بمساعدة هانسلي داني بيتروسوجيلبير ليستا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة