رياضة

فوزي غلام في طريقه إلى أرسنال مقابل 5ـ12 مليون يورو

 

 

 كشفت صحيفة تليغراف البريطانية أن اللاعب الدولي الجزائريفوزي غلام اقترب من الانضمام إلى أرسنال، وأن أمر انتقاله إلى النادي الانجليزي أصبح مجرد مسألة وقت. وأوضحت الصحيفة أن إدارة أرسنال تقوم حاليا بإعداد عرض بقيمة 5ـ12 مليون يورو لشراء غلام من ناديه نابولي الإيطالي، وأن العرض سيقدم رسميا هذا الأسبوع لتخوف ''المدفعجية'' من ضياع الصفقة، خاصة في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بلاعب منتخب ''الخضر''. وتألق المدافع الأيسر الجزائري منذ التحاقه بصفوف فريق الجنوب الإيطالي في جانفي2014 قادما من سانت ايتيان الفرنسي ما جعله محل اهتمام عدد من الأندية الأوربية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية. 

تجدر الاشارة إلى أن نادينابولي الإيطالي سحقمواطنه المغمور "آنون" بثمانية نظيفة، اول أمس الثلاثاء، في ودّية شهدت حضور الظهير الأيسر الجزائريفوزي غولامالذي لعب 72 دقيقة. 

في أولى ودياته على أهبة موسم 2015 – 2016، لم يكن الجنوبيون رحيمين بشباك الصغير "آنون"، هذا الأخير تلقى ثمانية أهداف كاملة حملت تواقيع "إنسينيي" (7)، (18) و(41)، "غابياديني" (42) و(60)، ميرتانس (48) و(69) و"بيفيلكو" (76). وشارك "غولام" في 72 دقيقة قبل استبداله بـ "ديزي"، في وقت لا تزال وجهة "فوزي" مشرّعة على كل الاحتمالات، في ظلّ (تباطؤ) إدارة "ارسنال" الإنجليزي، وعدم وضوح نوايا نواد أخرى. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة