رياضة

الاتحاد اليوناني يرفض استقالة الناخب سيجيوماركاريان

 

 رفض الإتحاد اليوناني لكرة القدم الإستقالة التي تقدم بها سيرجيو ماركاريان مدرب المنتخب لكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيستمرفي منصبه أم لا. وقدم ماركاريان (70 عاما) القادم من الأوروغواي إستقالته بعد خمسة شهورفقط من توليه المسؤولية خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري في فبراير 2015. وتعرضت اليونان لثاني هزيمة مذلة وذلك أمام "جزر الفارو" في شهر يونيو2015 لتتذيل المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 بدون أي أمل في التأهل للنهائيات. وقال ماركاريان في بيان "توليت مسؤولية تدريب المنتخب اليوناني في توقيت صعب للغاية وتوليت مهمة صعبة... وقدمت كل ما لدي من اليوم الأول وعملت لساعات طويلة وبحب كبير لعملي". وأضاف البيان "أعتذر للجماهير اليونانية لأن نتائجنا لم تكن جيدة كما كنا نأمل... الآن أنا أتخذ القرار الصعب بإنهاء تعاوني مع الفريق". 

وقال جورج جكيرتزيكيس رئيس الإتحاد اليوناني إنه يريد بقاء ماركاريان. وقال جكيرتزيكيس لمحطة "سبورت إف. إم" الإذاعية "لم أقبل إستقالةماركاريانمازلت مقتنعا به وواثقا فيه". 

وفاز ماركاريان- الذي يشتهر بعقليته الخططية المميزة -بالدوري المحلي مع أندية في باراغواي وتشيلي وبيرو وكانت آخر مناصبه مدربا لمنتخب بيرو. وخلال فترته في اليونان حيث تولى تدريب ايونيكوسوباناثينايكوسوايراكليسإشتهرماركاريان بتحقيق إنتصارات بأقل عدد من الأهداف. 

الوكالات


من نفس القسم رياضة