رياضة

صلاح الدين يؤهل رسميا

مولودية الجزائر

 

كشفت إدارة مولودية الجزائر أن الحارس المغترب ماتيجاس جونتان فسخ أمس الاثنين عقده الاحترافي مع مولودية الجزائر ما يسمح له بالانضمام إلى المولودية بصفة رسمية بعدما اعترضت لجنة المنازعات ملف الحارس بسبب ارتباطه لموسم اخر مع نادي اتحاد بلعباس. وحسب تصريحات مدير الشركة رفيق حاج أحمد فإن الحارس جونتان سيرافق الفريق إلى بولونيا هذا الخميس من اجل التحضير لانطلاقة الموسم الجديد المقرر يوم 15 أوت القادم بمواجهة الداربي ضد شباب بلوزداد في ملعب 5 جويلية الاولمبي. 

 من جهة اخرى قال رفيق حاج احمد أن ادارة العميد استكملت كامل الإجراءات المتعلقة بتأهيل اللاعب السابق لنادي الاهلي المصري الاثيوبي صلاح الدين سعيد مشيرا أن اللاعب غير معني بتربص بولونيا لأنه لم يتوقف عن التدريبات مع فريقه السابق الاهلي المصري واللاعب بحاجة إلى بعض الايام مناجل تسوية اموره العائلية على أن يعود إلى الجزائر يوم 2 اوت القادم من اجل التحضيرللموسم الجديد. 

هذا وكانت تشكيلة مولودية الجزائر قد عادت مساء أمس الاثنين إلى التدريبات بعد فترة راحة منحها المدرب البرتغالي ارثور جورج للاعبيه تزامنا مععيد الفطر وانتهاء التربص الاول في تلمسان. وستطير تشكيلة العميد هذا الخميس إلى بولونيا لمباشرة التربص الثاني الذي سيخصصه الطاقم الفني للجانب الفني والبحث عن التشكيلة المثالية التي يستهل بها الموسم الجديد. 

والجدير بالذكر أن ادارة مولودية الجزائر لم تطوي بعد ملف الاستقدامات حيث تفاوض الرئيس عبدالكريم رايسيأمس مع مهاجم اتحاد الحراس عبيد قصد اقناعه بحمل ألوانالمولودية ولو على شكل إعارة شأنه شأن مهاجم مولودية العلمة وليد درارجة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة