رياضة

صلاح الدين وصل أمس وسيكون آخر المستقدمين في العميد

أرثور جورج يصف تربص تلمسان بالناجح

 

 حل المهاجم الدولي الإثيوبي صلاح الدين السعيد بالجزائر في حدود منتصف نهار أمس الاربعاء من اجل ترسيمالتحاقه بالمولودية لمدة موسمين حسب ما اكده لنا أمس رئيس مجلس الادارة عبدالكريم رايسي. وسيشكل صلاح الدين الذي حصل على تسريحه من النادي الأهلي المصري دعما نوعيا كبيرا لفريقه الجديد.ولم يتأخر المدرب المساعد البرازيلي فالدو في الإشادة بالإمكانيات الهائلة لقائد المنتخب الأثيوبي الذي سيحل مشكل العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق الموسم الماضي. 

وكان العميد قد ضمن حتى الآن خدمات أربعة لاعبين وهم: رشيد بوهنة (شباب قسنطينة) وعبد المالك مقداد (أمل الاربعاء) وخير الدين مرزوقي (سريع غليزان) وعبد الغني دمو (وفاق سطيف) اضافة لعودة قاسم مهدي من إعارة لأمل الاربعاء والبرازيلي روبرسون. 

وعلى صعيد اخر اختتم فريقمولودية الجزائرمساء أمسالاربعاءتربص ما قبل الموسم الذي شرعت فيه يوم 5 جويليةبتلمسانعلى أن تستأنف التدريبات يوم الإثنين المقبل بالميدان الملحق للمركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر). 

وأجرى زملاء المستقدم الجديد رشيد بوهنة (شباب قسنطينة سابقا) مساء أمس على الساعة الحادية عشر ليلا حصتهم التدريبية الأخيرة تحت إشراف المدرب البرتغالي أرتور جورج الذي جدد عقده مع النادي. وتدربت المولودية خلال تربص تلمسان بتعداد متكامل باستثناء خالد قورمي الذي خضع لعمل فردي خاص نتيجة التحاقه المتأخر بالتربص. 

وسيجري العميد الذي لازم مطولا الموسم الماضي منطقة الخطرتربصه الثاني ببولونيا انطلاقا من يوم 23 جويلية يخوض خلاله عدة مباريات ودية. 

 نايت يحيى. ب

من نفس القسم رياضة