رياضة

المدرب غارزيتو يهدد بمقاضاة شباب قسنطينة

 

 

 هدد المدرب الفرانكو-الإيطالي لنادي المريخ السودانيبمقاضاة شباب قسنطينة الذي دربه الموسم الماضي والذي لم يسو إلى حد الان وضعيته المالية على حد قوله. وصرح غارزيتو قائلا: "لم تدخل الأموال حسابي الخاص لأسباب إداريةعلى إدارة شباب قسنطينة تسويتها. ولو تطول الأمورسأكون مضطرا لتقديم دعوى قضائية للحصول على مستحقاتي". 

وسبق للتقني أن أشرف على تدريب شباب قسنطينة في مناسبتين خلال الموسمين الماضيين حيث لم يكمل الموسم في كل مرة. 

 وتأسف غارزيتو يقول: "لقد عدت الموسم الماضي لشباب قسنطينة، لأن النادي لم يدفع لي كل أمواليمع الأسف لم تسر الأمور مثلما كنت أتمناهحيث اجبرت مرة أخرى على حزم أمتعتي". وعن احتمال عودته إلى الجزائر بعد تجربتيه الفاشلتين مع شباب قسنطينة، أوضح المتوج بلقب رابطة أبطال إفريقيا عام 2009 مع "تي بي مازمبي الكونغولي"، بأنه مستعد للعودة إلى الجزائرلكن لناد واحد فقطوهو اتحاد العاصمة. 

"إنه النادي الوحيد الذي أعتبره مهيكلا جيدا. فلو تسنح لي الفرصة في المستقبل، فسأقبل بالعرض". ويوجد غارزيتو حاليا مع ناديه المريخ السوداني في تربص بعين مليلة (شرق الجزائر)، استعدادا للقاء وفاق سطيف بسطيف (أيام 24، 25 أو 26 جويلية) لحساب الجولة الثالثة لمرحلة المجموعاتلرابطة ابطال إفريقيا (المجموعة ب). وتكبد المريخ السوداني الهزيمة في خرجته الأخيرة أمام اتحاد الجزائر (1-0) بملعب عمر حمادي (بولوغين) بعد أن فاز في الجولة الافتتاحية بالخرطوم على مولودية العلمة (2-0). 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة