رياضة

المنتخب الجزائري للملاكمة سيدات ينهي تربصه بالعاصمة

 

 

 ينهي المنتخب الوطني الجزائري للسيدات للملاكمة أمسالثلاثاء تربصه التحضيري الممتد على مدار أسبوعين المنظم بالشراقة (الجزائر) تحسبا للمواعيد الدولية المقبلة حسب ما علم من المدير الفني الوطني مراد مزيان. 

وتحت إشراف الناخب الوطني خالد حريمة ومساعده ابراهيم مخلوف، شاركت عشر ملاكمات في هذا التربص الذي يندرج في إطار التحضير للمواعيد التنافسية المقبلة، سيما الألعاب الإفريقية المقررة من 4 إلى 23 سبتمبر المقبل ببرازافيل (الكونغو). 

من جهته، أجرى المنتخب الوطني للأشبال في الفترة ما بين 1 و8 جويلية الجاري تربصا اعداديا بمركز تحضير الفرق الوطنية بالسويدانية (الجزائر)، تحسبا لمشاركته في بطولة العالم لهذه الفئة المقررة مطلع سبتمبر المقبل بروسيا. الأمر نفسه، بالنسبة لمنتخب الاكابر الذي أجرى تحضيرا في الفترة ما بين 1 و13 من الشهر الجاري، استعدادا للمشاركة في العديد من المنافسات الدولية الهامة، منها الألعاب الافريقية المقررة من 4 إلى 23 سبتمبر المقبل ببرازافيل (الكونغو) وقبلها البطولة الإفريقية التي ستقام من 15 إلى 22 اوت بمدينة الدار البيضاء المغربية والتي ستكون مؤهلة إلى مونديال قطر (8-18 أكتوبر بالدوحة) والذي سيكون بدوره مؤهلا إلى الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو (البرازيل). وشارك عشرون ملاكما، من بينهم عناصر النخبة الوطنية على غرار شادي عبد القادر، شعيب بولوديناتس ومحمد فليسي وعبد الحفيظ بن شبلة، في هذا الموعد التحضيري تحت إشراف الطاقم الفني الوطني المتشكل من الثلاثي مرشود باحوص ورابح حمداش وبوعلام وضاحي. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة