رياضة

ثلاث مواجهات ودية في تربص المغرب

شباب بلوزداد

 

 

أعلن فريقشباب بلوزداد لكرة القدم أنه سيلعب ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق بالمغرب بعد عطلة عيد الفطر المبارك. وذكر النادي في موقعه الرسمي على الإنترنت أن تشكيلته ستواجه اثنين من أفضل الأندية المغربية على أن تلتقي مواطنتها شبيبة القبائل التي من المقرر أن تخوض معسكرا إعداديا بالمغرب خلال الفترة نفسها. 

وكان شباب بلوزداد خسر الأحد أمام مضيفه اتحاد الحراش 2-1 في أول مباراة ودية له منذ شروعه في التحضير للموسم الجديد، وسيواجه أتلتيكبارادو العائد حديثا إلى بطولة الدرجة الثانية سهرة اليومالأربعاء. ويسعى شباب بلوزداد إلى العودة للمنافسة على لقب البطولة بعدما عزز تشكيلته بعدد من اللاعبين المميزين. 

وعلى صعيد اخر، أسدلتإدارة شباب بلوزداد أمسالستار عملية الاستقدامات للموسم الجديد بضمالمهاجم الدولي البنيني محمد أودو بعد استلامها وثيقة تسريحه من إدارة شبيبة الساورة دون الكشف عن المقابل المادي للصفقة. وسبق لإدارة شباب بلوزداد أن تعاقدت مع ستة لاعبين ويتعلق الامر ب وعلي ويحي شريف ونقاش وبلايلي وفاهم بوعزة وساكومبي (على سبيل الإعارة) كما تعاقدت مع متوسط ميدان اتحاد بلعباس نياطي وتنتظر ترسيم لجنة المنازعات لقرار تسريحه من فريقه. 

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة