رياضة

وجوه رياضية قديمة تدعم ترشح وهران لاحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021

 

 

دعا رياضيون قدامى معروفون بالجزائر وعلى رأسهم المنحدرين من مدينة وهران على وجه الخصوص، إلى التعبئة والعمل من أجل إنجاح ترشح الباهية لاستضافة ألعاب البحر الأبيض المتوسط لسنة 2021. 

وخلال لقاء ضم الحركة الرياضية والجمعيات والمجتمع المدني انتظم في سهرة الجمعة بجامعة العلوم والتكنولوجيا محمد بوضياف لوهران، أبرزت هذه الوجوه الرياضية أهمية هذا الموعد الرياضي بالنسبة للبلاد عموما وعاصمة الغرب خاصة. 

وبعد الإشارة إلى قرب موعد الفصل بين مدينتي وهران وصفاقس التونسية لاختيار من سيحتضن هذا الموعد الرياضي، من خلال التصويت المقرر يوم 27 أوت القادم بإيطاليا، أكدت هذه الأمجاد الرياضية الوطنية الذين بدأ جلهم مشوارهم الرياضي بوهران على تعبئتهم لإنجاح التحدي ورد القليل مما منحتهم إياهم المدينة. 

ودعا نجم الخضر الأسبق لخضر بلومي، الذي شارك في مونديال اسبانيا 1982 التاريخي، إلى "التجند من أجل وهران. إنها فرصة سانحة لا يجب تضييعها. وقد أعطتنا وهران الكثير وتتوفر على كل المعايير لاستضافة هذا الحدث المهم". 

ومن جهته، اعتبر عبد الكريم بن جميل الذي صنع أفراح الفريق الوطني لكرة اليد ونادي مولودية وهران، بأن الألعاب المتوسطية تشكل فرصة كبيرة لوهران من أجل تثمين إمكانياتها وقدراتها في مختلف المجالات "لتحقيق هدف تنظيم هذه الألعاب في 2021 يتعين على جميع الوهرانيين الوقوف إلى جانب وهران ودعمها" على حد تعبيره. 

ق. ر

من نفس القسم رياضة