رياضة

ليفانتي الإسباني يعلن ضمه لغيلاس نظير 8 مليون أورو

 

 

أعلن نادي ليفانتي الإسباني عن فوزه بصفقة انتقال المهاجم الدولي الجزائري نبيل غيلاس حيث أجرى المهاجم الفحص الطبي أمس، بعد اتفاقه مع إدارة ناديه السابق بورتو البرتغالي باستعارته نظير مبلغ 8 مليون أورو. 

وأكد موقع نادي ليفانتي الرسمي أمس أن قلب هجوم نادي قرطبة السابق فضل البقاء للعب في البطولة الإسبانية، وهو ما جعله يختار عرض ليفانتي رغم العروض الكثيرة التي تلقاها، كما أن تخوفه من إمكانية عدم الاستعانة بخدماته من طرف جوليان لوبتينغي مدرب بورتو الذي لا يثق فيه جعله يتخذ قرار القبول بإعارته. وأضاف ذات المصدر أن نادي ليفانتي الذي استثمر الكثير خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، من خلال استقدام عدة عناصر، ومن بينهم غيلاس الذي سيتحصل على مبلغ 4 مليون أورو فيما تعود الـ4 مليون المتبقية لإدارة بورتو التي تملك عقده. 

وقال الموقع ذاته أن المسؤولين على النادي ورغم إدراكهم بان التعاقد مع هذا المهاجم غير مضمون العواقب، على اعتبار انه لم يوفق كثيرا في الموسم المنصرم مع قرطبة، وما قبله مع بورتو، إلا أنهم قاموا بدراسة شخصية اللاعب، وتأكدوا من إمكانية تأقلمه مع أجواء ناديه الجديد، وإعادة بعث مشواره الكروي من خلاله. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة