رياضة

فشل المفاوضات مع البوركينابيبانودياوارا

شبيبة القبائل

 

وصلت المفاوضات بين ادارة شبيبة القبائل ووكيل اللاعب البوركينابي، بانودياورا، إلى طريق مسدود، وذلك بسبب رغبة الوكيل في الحصول على المال قبل مراسلة التياماس حول اللاعب، غير أن الادارة تريد العكس، ما جعل الأمور تلغى بصفة شبه رسمية، ما قد يجعل اللاعب يعود اليوم إلى بلده. ويكون البوركينابي قد التقى بالرئيس محند شريف حناشي بعد عودته من المغرب الذي حطّ بها من أجل معاينة مركز المحمدية وتأكيد التربص الثاني الذي ستجريه التشكيلة هناك بداية من الـ25 من هذا الشهر، بعدما عاد إلى الجزائر حيث قام بمحاولة عقد اجتماع مجلس الإدارةمع المساهمين في الشركة. 

في سياق، حقق نادي شبيبة القبائل فوزا مهما في أول مبارياته الودية بتونس أمام فريق مستقبل قابس، حيث نجح في تسجيل هدفان عبر اللاعب عيبود والمدافع زيتي، لتكون أجمل انطلاقة للمدرب كعروف، الذي يسعى لتحضير الفريق للموسم المقبل ونسيان اخفاقات الماضي. 

جدير بالذكر، أن المدافع برشيش سيحل بالأراضي التونسية خلال اليومين المقبلين من اجل الاندماج مع زملائه في التربص بعد أن تطمأنه الطاقم الطبي لـ "الكناري" بصحته الجيدة بعد أن اجتاز الفحص الطبي مؤخرا على مستوى ركبته التي كان يعاني منها منذ الموسم الماضي لما كان ينشط مع مولودية الجزائر. 

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة