رياضة

صلاح الدين منتظر الإثنين وقورمي يلتحق غدا

مدرب العميد يرفع وتيرة العمل في تربص تلمسان

 

كشف مصدر مسؤول في مولودية الجزائر أن المهاجم الدولي الاثيوبي صلاح الدين سعيد منتظر وصوله إلى الجزائر هذا الاثنين من اجل التوقيع على عقده الاحترافي مع العميد. وحسب ذات المصدر فان تأخر التحاق مهاجم نادي الأهلي المصري بالجزائر يعود إلى اصرار ادارة فريقه المصري على اشراكه في المواجهة الثانية من دور مجموعات كاس الكاف ضد فريق الملعب المالي المقررة الاحد. 

وطمأن وكيل أعمال المهاجم صلاح الدين سعيد مسيري المولودية حول قدوم اللاعب الإثيوبي بحر هذا الأسبوع من اجل التوقيع على عقده في المولودية. ويراهن المدرب البرتغالي ارثور جورج كثيرا على خدمات المهاجم صلاح الدين سعيد من اجل إعطاء دعما إضافيا للخط الأمامي بعدما عرف رحيل ياشير وجاليت والتحاق خير الدين مرزوقي من سريع غليزان. 

ويتواجد فريق مولودية الجزائر منذ الأحد الماضي في منطقة أعالي جبال "لالة ستي" بتلمسان حيث يجري تربصا تحضيريا تحسبا للموسم الجديد سيركزه على الجانب البدني قبل مباشرة التربص الثاني بعد العيد في بولونيا يدوم أسبوعين سيكون مخصصا للجانب الفني والتكتيكي وخلق الانسجام بين الخطوط. 

وقد التحق الثنائي أمير قراوي والقائد عبد الرحمان حشود بالتدريبات اول أمس في حين سيكون المهاجم خالد قورمي اخر الملتحقين حيث سيصل يوم الجمعة بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الانف. 

من جهة أخرى رفض لاعبو مولودية الجزائر الاقتراح الذي عرضه عليهم الرئيس عبد الكريم رايسي والمتعلق بالاستقبال في ملعب بن حداد بالقبة بعدما رفضت ادارة ملعب 5 جويلية الاولمبي منح الموافقة لمسيري المولودية لعودة الفريق إلى الاستقبال في الملعب الاولمبي. 

وعلى صعيد اخر تمكنت ادارة مولودية الجزائر من تأهيل المهاجم البرازيلي روبيرسون بعدما أكملت ملفه لدى الرابطة. الجدير بالذكر أن روبيرسون لم يشارك الموسم الماضي مع المولودية بسبب عدم تأهيله. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة