رياضة

رايسي يرفض التفاوض مع جونتان حول وثيقة تسريحه

مولودية الجزائر

 

أكد رئيس مجلس ادارة شركة مولودية الجزائر، عبدالكريم رايسي أنه لم يدخل في اتصالات مع مسيري اتحاد بلعباس من اجل الاستفادة منخدمات الحارس المغترب ماتيجاس جونتان. وقال رايسي " ليس هناك قضية اسمها جونتان في المولودية فالحارسمطالب بجلب وثيقة تسريحه من اجل تأهيله في المولودية من طرف الرابطة". وأضاف رايسي " ليست لدي اي اتصالات مع مسيري اتحاد بلعباس وليست لدينا استعدادات لشراء وثيقة تسريح الحارس جونتانوإذا بقيت الامور على حالها فننا سنصرف النظر عن هذا الحارس " يقول الرجل الاول في مجلس ادارة المولودية الذي أكد انه دخل في اتصالات مع بعض الحراس على غرار حارس النصرية مقراني الذي منح موافقته لحمل ألوان العميد على حد تعبيره. 

وفي ملف الاستقدامات أكد رايسي أن قدوم المهاجم الاثيوبي صلاح الدين سعيد تاجل إلى الاسبوع القادم مشيرا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية معمقة قبل التوقيع على العقد مع المولودية. 

وبشأن رغبته في التعاقد مع صانع العاب النادي الافريقي التونسي عبد المومن جابو أضاف " ليست لدينا نية في التعاقد مع جابو خاصة وان اللاعب يرغب في العودة إلى وفاق سطيف وحاليا يعاني من اصابة معقدة ". 

من جهة اخرى تتواصل تحضيرات العميد في أعالي لالة ستي بتلمسان منذ الاحد حيث أعجب اللاعبون الجدد بالأجواء السائدة في الفريق وطريقة عمل المدرب البرتغالي ارثور جورج خاصة وانه حاول بعث التنافس في كل المناصب مبكرا من خلال المباريات التطبيقية التي يعكف على برمجتها خلال الحصص التدريبية التي يجريها الفريق بعد الإفطار في السهرة. وقد تدربت تشكيلة المولوديةأمس بكامل التعداد بعد التحاق كافة المتأخرين على غرار قورمي وحشود وقراوي. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة