رياضة

الأمور الجدية انطلقت في تلمسان

مولودية الجزائر

 

 

انطلق أمس فريق مولودية الجزائر في التحضيرات الجدية تحسبا للموسم الجديد منخلال التربص التحضيري الذي باشره رفقاء بشيري في مركز أعالي جبال تلمسان بمنطقة "لالا ستي". 

وقد سبق للعميد وان أجرى تربصه في تلمسان مع المدرب البرتغالي ارثور جورج الموسم الماضي خلال توقف البطولة وأعجب كثيرا بالمنطقة التي تتوفر على كل وسائل العمل البدني والاسترجاع. 

وسيركز الطاقم الفني للعميد بقيادة المدرب البرتغالي أرثور جورج على الجانب البدني بعد فترة الراحة التي استفاد منها اللاعبون منذ نهاية الموسم المنقضي. 

وحسب المدرب المساعد البرازيلي فالدو فإنّ الطاقم الفني لن يبرمج أي لقاء ودي خلال فترة التربص في تلمسان مشيرا إلى حاجة اللاعبين إلى العمل البدني من اجل استعادة اللياقة، في حين سيتم برمجة مواجهات تطبيقية بين اللاعبين قصد الابتعاد عن الروتين وكذا منح الفرصة للاعبين الجدد الاندماج بقية القدامى. 

المدرب البرتغالي أرثور جورج الذي شرح للاعبيه البرنامج التحضيري الذي سطره خلال فترة التحضيرات حرص على توجيه رسائل مباشرة لأشباله طالبا منهم ضرورة عدم ادخار اي جهد في الدفاع عن ألوان الفريق مذكرا اياهم بالسيناريو الذي عاشه النادي الموسم الماضي وصراعه من اجل البقاء كما بعث روح التنافس بين اللاعبين من خلال تأكيده على منحه الفرصة للجميع حيث قال لهم في حصة الاستئناف " سأضع كافةاللاعبين على قدم المساواة ولن أفضل لاعب عن الاخر سوى بالعمل وما يثبته من امكانيات وستكون الفرصة متاحة لجميع اللاعبين ". 

وسيتدرب رفقاء القائد عبد الرحمان حشود بمعدل حصتين في اليوم خلال التربص يخضع خلالها اللاعبون لاختبارات بدنية وحصص تقوية العضلات مثلما جرت العادة. وسيجري العميد تربصا صانيا يوم 23 جويلية القادم في بولونيا يدوم اسبوعين حيث سيتخلله ثلاث مواجهات ودية. 

من جهة أخرى يحل اليوم الثلاثاء المهاجم الدولي الاثيوبي صلاح الدين سعيد بالجزائر من اجل ترسيم التحاقه بمولودية الجزائر بعدم توصل وكيل اعماله إلى اتفاق نهائي مع مسيري فريقه الاهلي المصري وفي حال وصوله اليوم سيمضي على عقده الجديد هذه السهرة وبعدها يسافر إلى بلده اثيوبيا لجلب اغراضهثم العودة مجددا لمباشرة التحضيرات مع العميد. 

وفي سياق اخر لاتزال قضية اللاعب حيكام تراوح مكانها بعدما قرر اللاعب اللجوء إلى لجنة النزاعات بسبب رفضه فسخ عقده دون تلقيه تعويضات حيث اشترط على الرئيس رايسي منحه مستحقات 8أشهر يدين بها للفريق. 

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة