رياضة

بلعمري يلهب سوق التحويلات

بعد إعلان رحيله عن شبيبة القبائل

 

يصنع مدافع شبيبة القبائل جمال الدين بن العمري الحدث في سوق التحويلات الصيفية بعدما انتشر خلافه مع الرئيس محند الشريف حناشي واعلان رحيله من النادي القبائلي. 

وقد أفادت مصادر مقربة من فريق وفاق سطيف أن الإدارة قد بدأت، في تكثيف اتصالاتها مع عدة لاعبين على مستوى خط الدفاع ويبقى أبرزهم مدافع شبيبة القبائل جمال الدين بن العمري الذي دخل معه الرئيس حسان حمار في مفاوضات رسمية خاصة وأن اللاعب رفض التجديد مؤخرا مع الكناري، وعلى ضوء هذا تأمل الإدارة السطايفية في إقناع بن العمري بالانضمام للفريق لتعويض رحيل كل من فريد وعبد الغني دمو. 

لكن من جهتها ادارة النصرية ترغب في ضم اللاعب وقد تفاوض اول أمس مع الرئيس محفوظ ولد زميرلي لكن دون ان يمنح موافقته النهائية. 

 

آيت جودي يراد استقدامه في مولودية وجدة

 

كشفت مصادر إعلامية مغربية أمس عن اهتمام نادي مولودية وجدة بالمدافع الجزائري جمال بلعمري، حيث يسعى الفريق لضمه لتشكيلته الحالية لتدعيم خطه الخلفي، تحسبا للموسم الجديد. 

وأوضحت صحيفة المنتخب أمس أن المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي طالب من إدارة فريقه الإسراع في التعاقد مع بلعمري، نظرا لمعرفته الجيدة بإمكانياته البدنية والفنية، حيث أكد لمسؤولي الفريق أنه اللاعب الامثل لدفاع الفريق. 

وأضافت ذات الصحيفة ان إدارة شبيبة القبائل التي يلعب لها بلعمري لن ترض بتسريحه بأقل من 2 مليار سنتيم، وهو ما يعتبر قيمة مالية كبيرة بالنسبة للنادي المغربي، مضيفا بأن مولودية وجدة ستجد منافسة شرسة من وفاق سطيف الراغب في استقدامه هو الآخر خلال الصائفة. 

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة