رياضة

رايسي مطالب بنشر تكذيب لتفادي عقوبة الرابطة

مولودية الجزائر

 

ألزمت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدمرئيس فريق مولودية الجزائر عبد الكريم رايسي بنشر تكذيب حول "الامضاء المفترض" لناديه مع لاعب مرتبط بعقد مع ناد آخر أو تتم معاقبته حسبقوانين بطولة كرة القدم المحترفة، حسبما كشفت عنه الهيئة المسيرة لشؤون الكرة. وتعاقدت ادارة مولودية الجزائر مطلع جوان الحالي مع الحارس الفرانكو جزائري جوناثان ماتياس كريستوفر (اتحاد بلعباس)والذي تم تقديمه إلى وسائل الاعلام لهذه المناسبة. ولقد لقي هذا التعاقد مع النادي العاصمي اعتراضا كبيرا من قبل فريق اتحاد بلعباس النازل إلى الرابطة الثانية بما أن الحارس لا يزال مرتبط بعقد مع تشكيلة وادي المكرة إلى غاية 2016. وحسب المصدر نفسه فإن لجنة الانضباط قررت ابقاء الملف مفتوحا. من جانبه،غاب الحارس جوناثان عن الاستدعاء العادي الموجه اليه بتاريخ 24 جوانالحالي، مما اعتبرته الرابطة، حسب البيان نفسه، انه غياب غير مبرر، وستعيد استدعاؤه مرة اخرى إلى حصة الاثنين 6 جويلية2015. 

وفي نفس السياق فان لجنة الانضباط طالبت من الحارس جوناتان ايداع شكوى لدى مصالح الشرطة على خلفية التصريحات التي ادلى بها لدى أحد القنوات التلفزيونية الخاصة والتي أكد فيها انه كان مطلوبا من أجل ترتيب مباراة فريق اتحاد بلعباس الموسم المنقضي. 

وفي سياق اخر قررت ادارة العميد التخلي نهائيا عن فكرة التعاقد مع المهاجم مكي بعدما تأكد مسيرو العميد أن مستواه محدود جدا ولا يملك الامكانيات التي تسمح له باللعب في العميد. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة