رياضة

رايسي ينفي اتصاله بجابو

مولودية الجزائر

 

نفا رئيس مولودية الجزائر عبدالكريم رايسي الاخبار التي تحدثت عن دخوله في اتصالات مع صانع العاب نادي الافريقي التونسي عبد المومن جابو . وقال رايسي انه لم يتحدث اطلاقا مع وكيل أعمال اللاعب السطايفي  . " جابو لاعب موهوب ولكنه لاينوي العودة حاليا الى الجزائر خاصة وان ادارة الافريقي متمسكة به وكما قلت سابقا ان الفريق بحاجة الى تدعيم في الخط الامامي ونبحث عن مهاجم قناص " على حد قوله . عن قضية قدوم اللاعب الدولي السابق مراد مغني ، قال رايسي ان اللاعب صار خارج حساباته وطوى ملف اللاعب نهائيا بعدما دخل وكيل أعمال اللاعب في مفاوضات مع إدارة شباب قسنطينة . 

وكشف الرجل الأول في العميد أنه قرر ايضا التخلي عن فكرة جلب المهاجم المغترب رفيق بوردبال ، بسبب شروطه المالية التي قال عنها تعجيزية " لقد طلب بودربال مبلغ 250 مليون سنتيم شهريا ، وهو مبلغ ثلاث اضعاف عم كان يتقاضاه في امل الاربعاء ، ناهيك عن توقفه عن اللعب منذ مرحلة الذهاب " . 

أما بشان الحارس المغترب ماتياس  جونتان الذي سيضطر للعودة الى فريقه السابق اتحاد بلعباس بعد تسديد فريقه السابق مستحقاته قال رايسي "الحارس جونتان سيكون بحاجة الى ورقة تسريحه من اجل التاهل في المولودية ولهذا سنتحدث مع إدارة اتحاد بلبعاس حول وثيقة تسريحه " يقول رايسي .

رشيد ب 

من نفس القسم رياضة