رياضة

"تمنيت إنهاء مسيرتي في غلاسكو رينجرز "

قال إنه سيدخل عالم التدريب، بوقرة:

 

أكد المدافع الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة المتقمص حاليا لألوان نادي الفجيرة الإمارتي، أنه يحن لأيامه التي قضاها في اسكتلندا، كاشفا في الوقت ذاته، أنه كان يرغب في إنهاء مشواره الكروي كلاعب في صفوف نادي غلاسكو رينجرز، معترفا بأنه بدأ يفكر بجد في الدخول لعالم التدريب، وقال بوقرة في تصريحاته التي أدلى بها على هامش انطلاق المرحلة النهائية لبطولة "كوكاكولا" بالجزائر "أمنيتي كانت إنهاء مشواري في غلاسكو رينجرز، لكن الأمور لم تسر مثلما أريد".

ولعب بوقرة 113 مباراة مع غلاسكو رينجرز، في الفترة من 2008 إلى 2011، سجل خلالها خمسة أهداف، وبعد مغادرته غلاسكو رينجرز التحق اللاعب بنادي لخويا القطري الذي لعب له ثلاثة مواسم، قبل أن ينضم الموسم الماضي لنادي الفجيرة الإماراتي.

واعترف بوقرة، بأنه وجد راحته مع نادي الفجيرة لأنه الفريق الذي يناسبه أكثر، مؤكدا أنه يتمنى تحقيق معه نتائج جدية في الموسم المقبل.

وكشف صاحب الـ 32 عاما، عن رغبته في خوض تجربة في عالم التدريب، وإنه سيشارك في دورة تدريبية في شهر سبتمبر المقبل للحصول على شهادة تدريب الاتحاد الإفريقي، لكنه شدد على أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على لعبه لنادي الفجيرة.

رياض ب

من نفس القسم رياضة