رياضة

العميد يتخلى رسميا عن روبيرسون وكودري تفاوض أول أمس

مولودية الجزائر

 

 

كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميدان المهاجم البرازيلي روبيرسون لن يعود إلى صفوف مولودية الجزائر بسبب عدم جلبه وثيقة تثبت أنه لعب في المنتخب البرازيلي في إحدى الأصناف الشبانية خلال مسيرته الكروية. وحسب ذات المصدر فان إدارة العميد بحاجة إلى تلك الوثيقة من اجل تأهيله في الاتحادية وفق ما تنص عليه القوانين في حال جلب لاعب أجنبي. ورغم الاتصالات العديد التي أجراها مسيرو العميد مع اللاعب البرازيلي ومواطنه فالدو إلا أن احدا منهما طمأن مسيري العميد وتكفل بلجب وثيقة إثبات استدعاء روبيرسون إلى المنتخب البرازيلي في إحدى الفئات. وعليه فان قضية اللاعب تم طيها نهائيا لطالما انهعجز على استكمال ملفه من اجل تاهيله في المولودية. ومعلوم ان البرازيلي روبيرسون التحق بالعميد في الميركاتو الشتوي ولكن ادارة المولودية لم تتمكن من تأهيله بسبب تأخرها في تسجيله وفق نظام تحويل اللاعبين الدوليين " تي أم أس"، حيث بقي اللاعب البرازيلي يتدرب مع العميد ويتلقى راتبا في المولودية دون أن يستفيد الفريق من خدماته ما جعل الجميع يؤكد فشل هذه الصفقة. 

وحسب مصادر موثوقة فان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة نصح مسيري المولودية بعدم التهور والتعاقد مع اللاعبين البرازيليين نظرا لعدم نجاحهم في البطولة الجزائرية لكن الرئيس السابق حاج طالب أصر على التعاقد مع روبيرسون. 

وفي سياق اخر، تأجل اللقاء الذي كان مقررا أمس بين مسيري العميد ومهاجم مولودية بجاية فوزي يايا إلى غاية نهاية الأسبوع الحالي. في حين اقترحأحد وكلاء اللاعبينمهاجم اتحاد حجوط بلقاسمي (12هدفا) على إدارة المولودية، وهوالمهاجم الذي تألق مع نادي حجوط ما جعله محل اهتمام عدة نوادي. 

من جهة اخرى دخل مسيرو العميد في مفاوضات سرية مع وسط ميدان اتحاد العاصمة حمزة كودري بعدما بدا غير مرتاح في صفوف اتحاد العاصمة على خلفية الانتقادات التي طالته من طرف الانصار. لكن اللاعب لايزال مرتبطا بعقد لموسم اضافي مع فريق سوسطارة. 

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة