رياضة

إجماع على بقاء أرثور جورج

مولودية الجزائر

 

اتفق أعضاء مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر أمس الأربعاء على بقاء المدرب البرتغالي أرثور جورج  لموسم اضافي بعدما نجح في المهمة التي أولكت له منتصف الموسم المنقضي والمتمثلة في إنقاذ العميد من السقوط . وقد حظي التقني البرتغالي بإجماع كافة المساهمين خلال اجتماعهم أمس والذي كان من اجل الحديث  عن مستقبل الفريق في ما يتعلق بالاستقدامات واللاعبين المسرحين وكذا مصير الطاقم الفني إضافة إلى مكان التربص التحضيري الذي يجريه النادي العاصمي تحسبا للموسم الجديد .

وأكد رئيس مجلس الإدارة مولودية الجزائر عبدالكريم رايسي " اظن أن الجميع رحب بفكرة بقاء الطاقم الفني بقيادة المدرب البرتغالي أرثور جورج نظرا لحنكته وتمكنه من إنقاذ الفريق من السقوط ، ولهذا قررنا بالإجماع الاحتفاظ به بعدما أبدى هو أيضا رغبته في مواصلة المشروع الذي انطلق فيه مع المولودية " يقول رايسي الذي أكد أن  عامل الاستقرار على مستوى العارضة الفنية ضروري جدا من اجل تحقيق نتائج احسن بكثير من الموسم المنصرم .

وحول الأهداف التي ينتظرها من التقني البرتغالي أكد رايسي  " صراحة الفريق عاني الأمرين قبل ضمن البقاء في الموسم المنقضي وبحكم الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها سوناطراك من غير المعقول أن تلعب المولودية على البقاء فقط ولهذا اقو لان هدفنا سيكون اللقب الموسم القادم" .مضيفا ان المدرب ارثور جورج يتابع كل صغير وكبيرة عملية الاستقدامات التي كانت مدروسة على حد قوله في انتظار ضبط القائمة النهائية للاعبين المسرحين .

ولايزال الغموض يكتنف مستقبل بعض اللاعبين التي انتهت عقودهم في المولودية على غرار المدفع أكساس التي تحاول بعض الجهات فرضه على المدرب البرتغالي بينما يواجه المهاجم مصطفى جاليت مصيرا مجهولا لحد الان .

وعلى صعيد اخر ، ينتظر أن يلتقي مسيرو العميد اليوم الخميس  بمهاجم مولودية العلمة وليد درارجة في مرحلة جديدة من المفاوضات على امل إقناعه بالبقاء  .أمّا بشان وسط ميدان اتحاد الحراش الملغاشي أمادا ، فسينتظر مسيرو العميد تاريخ 15 جوان القادم لمعرفة ما اذا كان اللاعب سيحترف في نادي لونس الفرنسي او يواصل مغامرته في الجزائر حيث منح وكيل اعماله ضمانات لمسيري العميد أن اللاعب سيختار الوان المولودية في حال عدم احترافه في الخارج .

رشيد ب

من نفس القسم رياضة