رياضة

مدرب وفاق سطيف سعيد بالثلاثية التاريخية

 

أبدى خير الدين مضوي، سعادة كبيرة لتتويج فريقه بلقب البطولةالجزائرية، قبل جولة واحدة عن إسدال الستار عن الموسم الحالي، مؤكدا أنه ثمرة عمل جميع المنتسبين للفريق واعدا بتحقيق إنجازات أخرى مستقبلا.

وقال مضوي عقب تغلب فريقه على شباب قسنطينة بهدفين نظيفين بالجولة الـ29: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز وهذا التتويج الذي جاء في موسم شاق وصعب لأننا لعبنا أكثر من خمسين مباراة وبفضل الله وتضحيات اللاعبين والإدارة ودعم أنصارنا في كل مكان".وأضاف: "مبروك علينا الثلاثية وإن شاء الله يواصل الوفاق في سلسلة نتائجه الإيجابية وتحقيق أفضل الإنجازات مستقبلا".

وتابع: "أما عن المباراةضد شباب قسنطينةلا يخفي عليك أنها كانت ديربي الشرق أمام فريق كان بحث بدوره عن الفوز لضمان البقاء وضمان إحدى المركزين الثاني أو الثالث، لذلك كان الضغط كبيرا على لاعبينا لكن الحمد لله تمكنا من صنع الفارق بهدفين في الشوط الأول قبل أن نسير الشوط الثاني بعقلانية".

وفي حديثه عن مستقبله مع وفاق سطيف، أكد أفضل مدرب جزائري وإفريقي للعام الحالي أن عقده يمتد حتى 2017: "إذا ارادت الإدارة أن تفسخ العقد فلها ذلك، لكنني اليوم بصدد الاحتفال مع اللاعبين والجمهور وغدا حديث آخر".

يذكر أن هذا اللقب هو السابع لنادي وفاق سطيف، بينما يحوز على ثمانية ألقاب كاس الجزائر في انجاز غير مسبوق. وهو اللقب الثالث للموسم الحالي بعد لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة