رياضة

العميد يريد ترسيم البقاء أمام "الحمراوة"

مولودية الجزائر – مولودية وهران

 

 

يجمع لاعبو مولودية الجزائر على تسمية مباراة فريقهم اليوم ضد مولودية وهرانالتي سيختضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين، بمباراة الموسم نظرا لأهمية النقاط الثلاث التي قد تجعل النادي العاصمي يضمن رسميا البقاء في حظيرة الكبار قبل جولة واحدة فقط عن نهاية البطولة المحترفة الاولى. 

واستعدادا لهذه المواجهة الهامة سخرت ادارة العميد كل الامكانيات لرفقاء حشود من اجل تحقيق الفوز بداية من تسريح الرئيس عبدالكريم رايسي اجرة شهرين وبرمجة تربص قصير المدى في فندق الماركير منذ الخميس لإيعاد اللاعبين من الضغط والحفاظ على تركيزهم. كما تابع مسيرو المولودية تحضيرات الفريق طيلة ايام الاسبوع ولم يتوان المسؤول الأول عبدالكريم رايسي في إلقاء كلمات تحفيزية على لاعبيه من خلال طمأنتهمعلى مستحقاتهم المالية المتـأخرة. 

أما غن تحضيرات الفريق من الناحية الفنية فقد ركز المدرب البرتغالي أرثور جورج على العمل الهجومي مستعينا بخبرة المدافع حشود صاحب الاختصاص في الكرات الثابتة وكان له الفضل في انقاذ العميد من الهزيمة في قسنطينة، وكذا من عودة المهاجم مصطفى جاليت الذي تعافى من الإصابة التي حرمته من خوض الجولة السابقة. ولا يدرك المدرب البرتغالي صعوبة المأمورية حيث راح يبحث عن نقاط ضعف المنافس الوهراني الذي يملك أحسن دفاع في البطولة. 

 وينتظر ان يحدث الطاقم الفني للمولودية بعض التغييرات على التشكيلة الاساسية من خلال اقحام والي بلال مكان قراوي المعاقب بينما سيستعيد مصطفى جاليت مكانته الأساسية مع عودة سامي ياشير إلى دكة الاحتياط.

وعن مواجهة اليوم قال المدرب أرثور جورج " نعلم ان المهمة لن تكون سهلة امام منافس يتطلع لانعاش حظوظه في اللعب من اجل اللقب وعليه لا خيار امامنا سوىالفوز من اجل ضمان البقاء بنسبة كبيرة جدا، وقد حضرنا للمباراة من جميع النواحي واللاعبون هم على درجة عالية من التركيز وواعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم " يقول ارثور جورج الذي اشار إلى تواجد انصار المولودية في هذا اللقاء سيعزز من فرص الفرص بالنسبة لفريقه " اللاعبون متعطشين لأنصارهم في ملعب بولوغين وكما تعلمون هذه المواجهة الاخيرة التي نخوضها في ملعبنا وامام انصارنا ولهذا علينا ان نكون في المستوى ونحتفل معه بالفوز " على حد قوله. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة