رياضة

معركة حاسمة من أجل البقاء

الجولة الـ 30 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

 

ستكون مقابلات نجم القليعة- وداد تلمسان وأمل مروانة- إتحادحجوط وشباب عين الفكرون- سريع غليزان أهم المواجهات التي يحملها برنامج الجولةال30 والأخيرة من البطولة الوطنية للرابطة الثانية المحترفة "موبيليس" لكرة القدم المقررة يوم غد الجمعة،باعتبارها حاسمة في معركة البقاء، في الوقت الذي تم التعرف فيه منذ اسبوع على هوية الأندية المعنية بالصعود. وكان الرائد اتحاد البليدة، قد ضمن صعوده إلى قسم النخبة منذ جولات عديدة، ليلتحق به فريقا سريع غليزان ودفاع تاجنانت اللذان تحصلا على الورقتين المؤهلتين الأخريين للرابطة الأولى بعد الجولة الماضية، في الوقت الذي تأكد فيه سقوط أملمروانة رسميا إلى قسم الهواة. وستبحث فرق نجم القليعة ووداد تلمسانوإتحادحجوط وشباب عين الفكرون على طوق النجاة خلال هذه الجولة الأخيرة من منافسات الرابطة الثانية، في حين يتوقع أن يستمر سريع غليزان ودفاع تاجنانت (48 نقطة لكل فريق) على التنافس من أجل حظوة الحصول على المركز الثاني، باعتبار ان أمر احتلال المركز الأول قد حسم لصالح اتحادالبليدة.

ويبدو أن مباراة القمة التي ستجمع نجم القليعة بوداد تلمسان ستكون تحديا ساخنا، وان كان مصير الفريقين ليس بايديهما، باعتبار أنهما مرتبطان، حتى في حال الفوز، بنتيجة مقابلتي إتحادالحجوط وشباب عين الفكرون.وستجمع بقية المباريات بين فرق وسط الترتيب ويتعلق الامر بكل من شبيبةبجاية- جمعية الخروبومولودية سعيدة - شباب باتنة وأولمبي المدية - شباب برجبوعريريج وأمل بوسعادة - دفاع تاجنانت، في الوقت الذي سيتنقل فيه البطل، إتحاد البليدة لمواجهة إتحاد الشاوية.

وستلعب كل المقابلات في التوقيت نفسه (00ر17 سا) وبحضور الجمهور، باستثناء نجم القليعة- وداد تلمسان بسبب معاقبة الفريق المحلي بحرمانه من أنصاره.

البرنامج: 

الجمعة على الساعة (17:00)

 عين مليلة: شباب عين الفكرون- سريع غليزان

بجاية:شبيبة بجاية- جمعية الخروب

سعيدة:مولودية سعيدة - شباب باتنة 

مروانة:أمل مروانة - اتحادحجوط 

أم البواقي:اتحاد الشاوية -اتحاد البليدة 

المدية:أولمبي المدية -اهلي برج بوعريريج

بوسعادة:أمل بوسعادة- دفاعتاجنانت 

القليعة:نجم القليعة - وداد تلمسان (دون جمهور)

 

من نفس القسم رياضة