رياضة

العميد يريد ضمان البقاء في حملاوي

مولودية الجزائر – شباب قسنطينة

 

ينزل فريق مولودية الجزائر اليوم ضيفا على نادي شباب قسنطينة في ملعبي الشهيد حملاوي لحساب الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم. ويسعى العميد لتسجيل فوز جديد خارج القواعد واعادة سيناريو ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، قصد الاقتراب أكثر من تحقيق البقاء ومغادرة دائرة الحسابات. لكن مأمورية أصحاب الزي الاحمر والاخضر لم تكون سهلة امام منافس هو أيضا معني بحسابات السقوط وسيخوض المباراة في ميدانه ومعدما بجيوش الانصار. 

وعلى ضوء الحصص التدريبية التي برمجها الطاقم الفني للعميد فان التقني البرتغالي أرثور جورج ركز كثيرا على الجانب الهجومي من خلال اخضاع المهاجمين لتمارين خاصة والتدرب أكثر على الكرات الثابتة من خلال المخالفات التي ينفذها القائد عبدالرحمان حشود والتي كانت في عدة مناسبات تمنح التقدم للمولودية. 

واستعدادا لهذا المواجهة ينوي المشرف الا ول على العارضة الفنية للعميد الاعتماد على نفس التعداد الذي أشركه في لقاء الداربي ضد اتحاد الحراش لكنه سيضطر لأحداث تعديلات بسبب غياب المهاجم مصطفى جاليت بداعي الاصابة مثلما هو الحال بالنسبة للكامرونيماندونغا. وعليه فان الفرصة مواتية بالنسبة لسامي ياشير من اجل اثبات نفسه وتقديم الاضافة لهجوم المولودية حيث قال "انا على درجة عالية من التركيز وحضرت نفسي جيدا لمواجهة شباب قسنطينة، فالفريق بحاجة إلى جميع لاعبيه في مثل هذه الظروف لأننا لم نضمن بعض البقاء وعلينا ان نكون متضامنين سواء خضت المباراة أو بقيت في الاحتياط، وإذا وضع المدرب أرثور جورج ثقته في فلن ادّخر أي جهد في الدفاع عن ألوان المولودية ولما لا البحث عن التسجيل والمساهمة في تحقيق انتصار غالي" يقول ياشير الذي أكد أنالتنافس سيبقى على أشده في البطولة إلى غاية الجولة الأخيرة ولكن الفوز في قسنطينة سيجعل الفريق في وضع احسن ويواصل الجولتين المتبقيتين في ظروف مريحة، على حد تعبيره.

ورغم أهمية المباراة التي سيخوضها العميد اليوم ضد شباب قسنطينة إلا أن رئيس مجلس الإدارة عبد الكريم رايسي أكد انه لن يخصص مكافأة مالية خاصة للاعبيه في حال الفوز مشيرا أن اللاعبين يدركون جيدا قيمة المنحة التي يتلقونها في حال الفوز خارج الديار.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة