رياضة

سنلعب دور المجموعات في سطيف

رئيس وفاق سطيف حسان حمّار يصرح:

 

 

قال رئيس وفاق سطيف حسان حمار ان الفريق سيستقبل ضيوفه في مسابقة رابطةابطال افريقيابملعب الثامن مايبسطيف، رغم التحفظات التي سلجتها لجنة الاتحاد الإفريقي (كاف) خلال عمليةالمعاينة التي قامت بها الأسبوع الماضي. وقال رئيس نادي وفاق سطيف، إن فريقه سيستقبل جميع منافسيه في المسابقة القارية بملعب الثامن مايو مطمئنا الأنصار بقوله "لجنة معاينة الملاعب التي أوفدتها الكاف سجلت بعد التحفظات حول ملعبنا ولكنها لم تقرر حرماننا من استقبال ضيوفنا في ملعبنا، صحيح أن هناك بعض النقائص ولدينا الوقت الكاف لتداركها" يقول حمّار.

 وكانت لجنة معاينة الملاعب التي أوفدتها هيئة حاياتو قد تحفّظت حول ملعبي الثامن ماي بسطيف وملعب مسعود زوقار بالعلمة. وسجلت بعض النقائص المتواجدة في الملعب الذي يحتضن لقاءات حامل اللّقب، وفاق سطيف على غرارغرف حفظ الملابس والمنصة الشرفية وكذا المنصة المخصّصة لرجال الإعلام. 

وفي هذا الشأن أكد المسؤول الأول في نادي وفاق سطيف"كل الملاحظات التي سلجتها لجنة معاينة الملاعب أخذناها بعين الاعتبار واتفقنا مع المقاول من اجل مباشرة الأشغال قصد تهيئة الملعب من جديد وسيكون في حلة جديدة خلال الجولة الأولى من دور المجموعتين التي ستجمعنا باتحاد الجزائر". وفي سؤال عن تواجد ثلاثة أندية جزائرية في مجموعة واحدة في هذهالمنافسة الإفريقية قال " هذه سابقة أولى من نوعها وأتمنى ان يتأهل فريقين جزائريين إلى الدور نصف النهائي ولما لا يكون نهائي جزائري خالص" على حد قوله. كما استبعد الرئيس حسان حمّار أن تكون "الكاف" قد استهدفت الأندية الجزائرية خلال عملية القرعة التي أوقعت وفاق سطيف ومولودية العلمة واتحاد الجزائر في المجموعة "ب".

العمري. ب

 

من نفس القسم رياضة