رياضة

بلفوضيل متأثر لفسخ عقده مع بارما

 

بدا الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل تأثره جراء فسخ عقده مع نادي بارما الإيطالي، كما تحدث عن الأسباب التي دفعت به إلى الرحيل، مضيفا بانه يترك قضية دراسة العروض التي وصلته مؤخرا لوكيل أعماله.

وصرح بلفوضيل لموقع "بارما توداي" :"أنا حزين لأن بارما مدينة، فريق ومجموعة من الأصدقاء يصعب فراقهم، لكن الأمور جرت بشكل سيء هذا الموسم منذ بدايته، وسأغادر الفريق الذي عشت فيه أياما مميزة في بداياتي، المسيرون أرادوا خفض الديون، ورحيلي يسهل لهم ذلك، لقد التقيت معهم والحديث كان قصيرا، حيث أن فسخ العقد الذي كان يربطني بهم جعل الديون على الفريق تنخفض بشكل كبير، كما أن هذه الخطوة قد تكون مهمة بالنسبة لي أيضا".

وأضاف ذات المتحدث :"أخذت أجرة 10 أيام من شهر مارس، أما البقية فلم أتحصل عليه، الا أننا اتفقنا على الافتراق بالتراضي، عشت أياما جميلة في النادي، أعرف الجميع من خلال السنتين اللتين لعبت فيهما هنا، لا أخفي عليكم أن المدرب زودني بقدر مهم من النصائح، حيث قال لي أن باستغلال قدراتي كاملة سأظهر بشكل أفضل، لقد شجعني دائما لأظهر بوجه جيد، أما عن فسخ عقدي، فلم يتدخل حيث كنت حرا في خياري".

ووجه مهاجم الخضر انتقادات لاذعة للرئيس الحالي ميناتي، لما قال :"جميع اللاعبين اللذين ضحوا من أجل الفريق، خاصة أولئك اللذين يمتلكون عائلات يستحقون التهنئة، لأن عدة امور كانت تنقص في النادي، غير أن التضحية كانت أكبر بالرغم من أن الفشل هو النتيجة النهائية لكل شيء، أنا مستغرب كيف لشخص كهذا أن يكذب على الجميع، أن يقود ناديا من قيمة بارما بواحد أورو، لا أعرف كيف وصل إلى هنا، لقد قضى على الفريق ويوجد أمور سيئة حدثت في الخفاء".

وعرج مهاجم الإنتر السابق للحديث عن عودته للتسجيل، والعروض التي تلقاها :" لدي الثقة في إمكاناتي، لقد كنت أقدم مستوى جيد وكنت أعرف أن الهدف يأتي لا محالة، التألق لا يعني تسجيل الاهداف فقط، والحمد لله أنني أمتلك قدرات جيدة، في ايطاليا الجميع يرى الأرقام أكثر من الآداء.

هناك العديد من الاندية المهتمة أما الأسماء فسأمنحها لمناجيري، اريد أن احصل على عقد مهم ماليا، فاللاعب لا يمتلك حدودا للعب في بطولات اخرى، الخيار الأسهل يكون في ايطاليا وحتى فرنسا التي اقيم فيها بباريس، ولن يكون هناك أي مشكل للسفر فأنا أحب اكتشاف بلدان أخرى، هذا لا يعود لي فقط بل لصيغ العروض أيضا".

رياض. ب

من نفس القسم رياضة